محاكمة اردنية بتهمة قتل شخص وتمزيق جسده في مصر

رصد – تواصل محكمة جنوب الجيزة المصرية محاكمة سيدة اردنية بتهمة قتل رجل اعمال بالتعاون مع طالب جامعي فلسطيني وعمال مصري، في محافظة الجيزة بمصر.

وحسب وسائل اعلام مصرية، يحاكم المتهمون وهم ربة منزل اردنية وتبلغ من العمر 32 عاماً وطالب جامعة فلسطيني (23 سنة) وعامل توصيل لاحد المطاعم (27 سنة) بتهمة قتل شخص وتمزيق جسده، وإلقاء أشلائه في منطقة صحراوية للتخلص من جريمتهم.

وقررت المحكمة التي عقدت امس الاثنين، تأجير النظر بالقضية الى جلسة 14 يناير، فيما جاء قرار التأجيل، للاطلاع والاستعداد للمرافعة.

تعود أحداث الواقعة إلى فبراير 2012، حيث قام المتهمون الثلاثة بقتل المجني عليه “هاني.س.ل.ع”، عمداً، بعد ان استدرجته المتهمة “س.ك.أ”، اردنية الجنسية تحت ستار الصداقة إلى شقة استأجروها لتنفيذ جريمتهم، في حين كان المتهمان الآخران في انتظاره، فقام المتهم “علاء.أ. ع”، بطعنه عدة طعنات مستخدماً في ذلك سلاحاً أبيض “سكين” إلى أن فارق الحياة، في حين كان المتهم “تامر.ع .أ”، على مسرح الجريمة لمساعدتهما.

وبينت التحقيقات أن المتهمين قاموا بتقطيع جسد الضحية إلى أشلاء وألقوا بها في منطقة صحراوية للتخلص من جريمتهم وقاموا بسرقة سيارته وهاتفه المحمول ومبالغ مالية.

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: