مشتركة “القانونية والتربية والتعليم والثقافة” النيابيتين تنتخب القيسي رئيسا

المجهر الاخباري – انتخبت اللجنة المشتركة المشكلة من اللجنتين (القانونية والتربية والتعليم والثقافة) النيابيتين بالتزكية النائبين المحامي حسين القيسي رئيساً والدكتور حسن السعود مقرراً.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته اللجنة اليوم الاثنين لبحث آلية عملها فيما يتعلق بمشروع القانون المعدل لقانون نقابة المعلمين لسنة 2017.

وقال النائب القيسي ان اللجنة حريصة على اقرار كل ما من شأنه تحقيق المصلحة العامة بشكل عام ومصلحة المعلم بشكل خاص، كما انها معنية بالاستماع الى جميع الملاحظات والآراء الواردة للجنة بهذا الخصوص والتي هي محط اهتمام وتقدير.

واضاف اننا “نشرع للوطن وسنقف على مسافة واحدة من الجميع ولن ننحاز لطرف على حساب اخر، وما يهمنا ان تسير النقابة لتحقيق اهدافها اسوة بالنقابات الاخرى”، مؤكداً ان من حق الجميع ان يبدي رأيه ومن واجبنا الاستماع اليه .

من جهتهم قال اعضاء اللجنة المشتركة ان نقابة المعلمين تغطي شريحة كبيرة من المجتمع وهي اللبنة الاساسية في بناء الاجيال القادمة، ما يتطلب دعمها على مختلف الصعد لتتمكن من مواصلة دورها الوطني في العملية التربوية .

وقررت اللجنة في نهاية الاجتماع عقد اجتماع لاحق يضم كلا من وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز ورئيس ديوان التشريع والرأي الدكتور نوفان العجارمة ونقيب المعلمين واعضاء مجلس النقابة ورؤساء فروع النقابة في المحافظات.

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: