شركة تمويل تحتال على مئات المواطنين عبر احدى الفضائيات

المجهر الاخباري – تعرضت احدى السيدات لعملية نصب واحتيال من قبل احدى الشركات المتخصصة بمنح القروض .

السيدة الضحية التي ” تتحفظ “المجهر” عن ذكر اسمها ” أوضحت أنها شاهدت اعلانا لتلك الشركة عبر احدى القنوات الفضائية ، ما دعاها للاتصال بها لغايات الحصول على قرض لسداد أقساط ابنتها الجامعية .

وأضافت السيدة أنها بالفعل تواصلت مع تلك الشركة ، وقامت بمراجعتهم مصطحبة معها الوثائق التي طلبت منها ، وتقدمت للشركة بطلب للحصول قرض مالي قيمته 6 آلاف دينار .

ونوهت السيدة الى أنها قامت بدفع مبلغ 50 دينارا كرسوم للمعاملة ، وبعد ذلك بيومين ابلغتها الشركة بأنه تمت الموافقة على طلب قرضها ، وأنه عليها دفع مبلغ 400 دينار كعمولة على القرض للشركة .

وأضافت السيدة أنها قامت بدفع نصف العمولة على أمل أن يصدر الشيك بمبلغ القرض ، إلا أنها تفاجئت بإغلاق مقر الشركة واغلاق هواتفها .

ولفتت الى أنها بعد فشل الاتصالات مع الشركة توجهت الى مقرها فوجدته خاليا ، ووجدت مئات المراجعين للشركة الذين وقعوا ضحية الاحتيال على شاكلتها ، مؤكدة أن الشركة قامت بالاحتيال وبمبالغ طائلة على مئات المراجعين.

نضع هذه القضية أمام مدير الأمن العام اللواء الركن أحمد الفقيه ، مشيرين الى أن “المجهر” تحتفظ بكافة المعلومات التفصيلية عن الشركة والسيدة الضحية تمهيدا لتقديمها عند الطلب .

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: