“الحوار الديمقراطي الوطني” يهنئ الملك بنجاح “المخابرات” باحباط مخطط ارهابي

المجهر الاخباري – اشادت جمعية الحوار الديمقراطي  الوطني اليوم الثلاثاء بجهود منتسبي دائرة المخابرات العامة بعد احباط  المخطط الارهابي  الاثم الذي كان ينوي القيام بتفجيرات ارهابية  لزعزعة امن الوطن وايقاع العديد من الضحايا  على غرار تفجيرات فنادق عمان الارهابية المؤلمة.

وقدمت الجمعية في بيان لها وصل موقع “الدستور الالكتروني” نسخة منه التهنئة الى جلالة الملك عبدالله الثاني والى مدير المخابرات العامة الفريق عدنان الجندي وكل فرد من افراد هذا الجهاز المحترف الذي يعد مفخرة من مفاخر وطننا وامتنا على هذا الانجاز الكبير الذي يضاف الى مملكتنا ويعزز مكانتها واحة للامن والاستقرار. ويسهم في المزيد من تدفق الاستثمارات الضرورية الى كل القطاعات الصناعية والسياحية والزراعية والعلمية والاستخراجية. 

 

وتاليا نص البيان:

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

تهنئة واعتزاز

 

“رَبِّ اجْعَلْ هَـَذَا بَلَداً آمِناً وَارْزُقْ أَهْلَهُ مِنَ الثَّمَرَاتِ” صدق الله العظيم.

 

يتقدم اعضاء جمعية الحوار الديمقراطي الوطني باحر التهاني الى جلالة الملك عبدالله الثاني قائد الوطن بنجاح ابنائه شباب المخابرات الاردنية الشجعان في القبض على الاشرار وتحطيم مخطط الإرهاب الاثم الذي كان ينوي القيام بتفجيرات ارهابية لزعزعة امن الوطن وايقاع العديد من الضحايا الامنين في محاولة لتكرار جريمة تفجيرات فنادق عمان الارهابية المؤلمة.

ومحاولة النيل من مؤسساته ومن منعته وصموده ومحاولة اضعافه وطعنه في الظهر في الوقت الذي يواجه المخططات التي تستهدف القضية الفلسطينية ومقدساتنا الاسلامية والمسيحية في القدس التي من مقتضيات مواجهتها الاستقرار الداخلي والوحدة الوطنية والتفرغ الكامل لمواجهة المخططات الخارجية المعادية.

ويتوجه اعضاء جمعية الحوار الديمقراطي الوطني بالتهنئة والتحية الى الفريق عدنان الجندي مدير المخابرات العامة الاردنية وكل فرد من افراد هذا الجهاز المحترف المفخرة من مفاخر وطننا وامتنا على هذا الانجاز الخارق الجديد الذي يضيف الى مملكتنا ويعزز مكانتها واحة للامن والاستقرار. ويسهم في المزيد من تدفق الاستثمارات الضرورية الى كل القطاعات الصناعية والسياحية والزراعية والعلمية والاستخراجية.

حمى الله الوطن وحفظ الله الملك واعزنا الله بهمة ابنائنا وعزمهم الماضي وباسهم الشديد.

عمان في 9 كانون الثاني 2018

 

محمد داودية

 

رئيس جمعية الحوار الديمقراطي الوطني.

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: