منتخبنا الاولمبي يفرط بالفوز امام السعودية ويخرج متعادلا

المجهر الرياضية – فرط منتخبنا الاولمبي لكرة القدم تحت 23 عاماً في تحقيق النقاط الثلاث في أولى مبارياته بكأس آسيا في الصين بعد تعادله امس الأربعاء مع المنتخب السعودي بنتيجة 2-2 في اللقاء الذي جمع المنتخبين على أرضية ملعب تشانغشو ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة.
وكان منتخبنا اقرب الى الفوز بعد تقدمه بهدفين، لكن المباراة شهدت تحولا في مجرياتها في الربع الاخير منها حين عاد المنتخب السعودي الى اجواء اللقاء بتسجيله هدفين جعله يفلت من خساره محققه له في بداية مشواره.
الاردن (2) – السعودية (2)
اعتمد النشامى منذ بداية المباراة في بناء الهجمات على التحركات المؤثرة التي تناوب عليها محمود شوكت ونور الروابدة ومصطفى كمال ومحمد الرازم، فيما شكل التعمري والرياحي وبهاء فيصل خطورة واضحة عند بوابه المرمى السعودي.
على الجهة الاخرى فإن المنتخب السعودي فقد سيطر على منطقة المنتصف معتمدا على ، تحركات عبد الاله الخبيري والشمراني وأسامة خلف وفهد بنجمعية وسامي النجعي، والمهاجم عبد العزيز العرياني.
ونجح بهاء فيصل في تسجيل هدف المباراة الأول بحلول الدقيقة الثانية عشر بعد أن خطف الكرة من المدافع السعودي علي لاجامي ليتوغل داخل منطقة الجزاء ويضع الكرة زاحفة على يمين الحارس أمين البخاري.
وعاد بهاء فيصل في الدقيقة 78 ليبصم على الهدف الثاني لصالح منتخبنا الوطني بعد أن أرسل تسديدة قوية بيمناه من خارج منطقة الجزاء سكنت أقصى الزاوية اليمنى للمرمى السعودي.
وقلص المنتخب السعودي النتيجة بتسجيله الهدف الأول عن طريق عبدإلاله العمري في الدقيقة 92 بعد أن ارتقى برأسه إلى كرة عرضية ، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع تمكن المنتخب السعودي من إدراك التعادل من علامة الجزاء سجلها اللاعب راكان العنزي.
في ضوء هذه النتيجة احتل المنتخبين المرتبة الثانية برصيد نقطة وحيدة خلف المنتخب العراقي الذي فاز بدوره على المنتخب الماليزي بنتيجة4-1
وسيلتقي منتخبنا الوطني في الجولة الثانية من كأس آسيا مع نظيره الماليزي يوم بعد غد السبت وسيلتقي في اليوم ذاته منتخبي العراق والسعودية.

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: