نتانياهو يعرض المساعدة على “منكوبي إيران والعراق”

المجهر الاخباري – عرض عوفير جندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي، لقطات مصورة لبنيامين نتانياهو يعرض مساعدات على منكوني الزلزال في إيران والعراق.

وعلى حسابه بموقع “تويتر”، نشر جندلمان الفيديو مصحوبا بتعليق: “رئيس الوزراء نتانياهو يعرض المساعدات الطبية لمنكوبي الزلزال في إيران والعراق عن طريق الصليب الأحمر”.

وتابع المتحدث: “يؤكد (نتانياهو) أن لا نزاع لنا مع الشعب الإيراني بل مع النظام الطغياني الذي احتجزه رهينة ويهددنا بالدمار. العرض رفض ولكن إنسانيتنا أكبر دائما من حقدهم”.

وفي الفيديو يقول نتانياهو: “شاهدت صور الدمار الذي ألحق بإيران والعراق في أعقاب الزلزال المدمر الذي ضربهما هذا الأسبوع (…) أنا فخور أن أعلن هذا المساء أنني أوعزت قبل عدة ساعات بعرض تقديم ماعدات طبية لضحايا الزلزال في إيران والعراق عن طريق
الصليب الأحمر”.

وتابع رئيس الوزراء: “لقد سمعتموني جيدا. قلت مرات عديدة إن لا نزاع لنا مع الشعب الإيراني. لدينا نزاع فقط مع النظام الطغياني الذي يحتجز الشعب الإيراني رهينة”.

وأدى الزلزال الذي ضرب منطقة إيرانية كبيرة قريبة من الحدود مع العراق، الأحد، إلى مئات القتلى والمصابين، فضلا عن تسببه في تدمير الآلاف من المنازل.

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: