اتفاقية بين جامعة الاميرة سمية وشركة سكاي تش في تكنولوجيا المعلومات

المجهر الرياضية – وقعت جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، مذكرة تفاهم مع شركة (سكاي تش)، الوكيل المعتمد لشركة ساب الألمانية.

وجرى قبيل توقيع الاتفاقية، الاتفاق على عدد من النقاط المتعلقة بالتعاون بين الطرفين في مجالات عدة من أهمها نظم تخطيط موارد المؤسسات، وإتاحة الفرصة لطلاب الجامعة لاستخدام نظام (SAP) وذلك من خلال تزويد الجامعة بنسخة يتم تحميلها على أجهزة المختبرات، كما تم الاتفاق على عقد ورشات عمل لكل من الطلاب والمدربين، لتدريب الطلبة على استخدام النظام بغرض التوظيف لاحقاً، حيث تهدف ورشات عمل المدربين بتقديم التدريب المناسب لكافة أقسام الكلية فيما بعد.

وقع الاتفاقية عن جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا رئيسها الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي، وعن شركة ٍSkyTech المدير العام المهندسة بشرى الأتاسي.

وقدم الدكتور الرفاعي، في بداية اللقاء، عرضاً مفصلاً عن الجامعة وبرامجها الأكاديمية ونشاطها الدولي، خصوصاً البرامج المشتركة مع عدد من الجامعات العالمية، مستعرضاً مسيرة الجامعة وجهودها المتميزة في تقدم قطاع الحاسوب وتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في المملكة ورفدها بخريجين مؤهلين علمياً وتقنياً، تؤهلهم للعمل في أي مكان في العالم، حيث بلغت مجالات التوظيف لطلاب الجامعة في مختلف القطاعات (البنوك والاتصالات) بنسبة توظيف بلغت 89 بالمائة.

وأشادت المدير العام لشركة SkyTech المهندسة بشرى اتاسي، بالمستوى التعليمي المتميز في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا والسمعة الطيبة التي حققتها على الصعيد المحلي والعالمي ما يعزز الرغبة في تعزيز العلاقات وسبل التعاون بين الجانبين، مؤكدة ان الأردن يشكل مركزاً متخصصاً في تكنولوجيا المعلومات والأولى على مستوى الوطن العربي في تصدير الكفاءات للخارج، وان شركة SkyTech  ستستمر في توفير الدعم اللازم للارتقاء بمستوى الطلاب بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل.

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: