فضيحة “الكليب”.. الملحن يتبرأ ومنع شيما من الغناء

المجهر الاخباري – القاهره

ضجة كبيرة تسببت فيها أغنية #عندي_ظروف للمطربة #شيما، بسبب ما تضمنه الكليب الغنائي من مشاهد اعتبرها الجمهور فاضحة وتحمل إيحاءات جنسية صريحة. وفي أحدث التطورات، تبرأ الملحن من الكليب، وقررت نقابة الموسيقيين المصرية وقف المطربة عن الغناء.

ونظرا لكون مطربة الكليب مازالت في بداية مشوارها، وجه الجمهور اللوم الأكبر إلى اثنين من صناع الأغنية هما الشاعر محمد عاطف والملحن رامي جمال، خاصة أن الثنائي شاركا مع العديد من نجوم الغناء في الوطن العربي.

وأمام الهجوم، اضطر الملحن والمطرب #رامي_جمال لتوضيح موقفه فيما يخص تصوير الأغاني التي يقوم بتلحينها، وذلك من خلال بيان عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”.

حيث أكد جمال أنه غير مسؤول عن محتوى أي فيديو كليب يتم تصويره لأي أغنية قام بتلحينها لمطرب أو مطربة، مشيرا إلى كونه يتعاقد مع شركات الإنتاج كملحن وليس مخرجا.

كما أوضح أنه في معظم الأحيان لا تكون لديه فكرة حول تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب من عدمه، إضافة إلى كونه في بعض الأحيان يقوم ببيع اللحن إلى الشركة المنتجة وليس المطرب أو المطربة، وفي تلك الحالة تختار الشركة المطرب المناسب للأغنية.

واختتم الملحن توضيحه بالتأكيد على كونه مسؤولا عن اللحن فقط، أما الفيديو فهو مسؤولية منتجين ومنفذين، وبهذا يبرئ نفسه أمام الجمهور عن الكليب المعروض.

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: