نصبو له كمين محكم واحتالوا عليه ب ” ٣ مليون دينار ” ..

المجهر الاخباري – خاص – احتال اثنين من رجال الاعمال في الاردن وبالتنسيق فيما بينهم على احد المواطنين والذي يعمل في السعودية في المجال الانشائي .. بعد ايهامه بانه سيكون شريكا في وكالة لاحدى شركات الهواتف العالمية وبعد ايهامه ايضا بان تلك الوكالة ستدر عليه ارباحا عالية .. ليتفاجئ المواطن بعدها بانه وقع ضحية لعميلة نصب واحتيال قانونية .. وخسارته ما لا يقل عن ٣ مليون دينار .

وفي مزيد من التفاصيل علمت “المجهر” من مصدر مقرب بان رجل الاعمال الاردني والذي لاقى الشهرة مؤخرا وحصل على العديد من الشهادات الفخرية والمدعو “ا.ق” قام باستدراج مواطن اردني يعمل في السعودية وايهامه بانه سيكون شريكه في احدى وكالات الهواتف النقالة العالمية واخذ مبلغ يقارب ال ٣ مليون دينار منه لقاء تلك الشراكة .. وعندما شعر المواطن بان المدعو “ا.ق” يتهرب منه بدا يطالبه باعادة المبلغ الذي اخذه فادعى “ا.ق” بانه لا يحمله وقال له بانه يسقوم بالتنازل له عن مدينة العاب تساوي مبلغه ليلعب رجل الاعمال الشريك في هذه العملية والمدعو “ابو انس” دور الخبير في مجال تقيم مدن الالعاب وايهام المواطن بان مدينة الالعاب المشار اليها في الخبر والتي تقع في المول الذي يملكه “ابو انس ” فعلا تساوي المبلغ الذي اخذه “ا.ق” من المواطن .. وبناءا على ذلك وافق الاخير على تملك مدينة الالعاب ليتفاجئ بان ثمنها لا يتجاوز ال ٣٠٠ الف دينار اردني ..

“المجهر” تعدكم بتفاصيل ادق واوضح حول تلك القضية .. وستفتح ملف كلا من رجل الاعمال “ا.ق”  و “ابو انس” بقضايا نصب و احتيال ضخمة راح ضحاياها اكثر من ١٠ اشخاص . .

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: