نيمار يستعد لقمة ريال مدريد وسط الثلوج

المجهر الرياضية – باريس – يبدو أن حرارة اللقاء المرتقب الاربعاء المقبل بين ريال مدريد الاسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، لم تمنع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من التمتع بالثلوج، التي تتساقط هذه الأيام على عاصمة الأنوار.ينتظر عشاق الساحرة المستديرة بفارغ الصبر مباراة ريال مدريد الاسباني، حامل لقب نسخة دوري ابطال اوروبا الماضية، ضد العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان الاربعاء.واستهل مدرب فريق العاصمة الفرنسية، أوناي إيمري، «الحرب النفسية» على «الأبيض الملكي» بتصريح أكد فيه أن ريال مدريد هو الأفضل.
ويرى بعض المراقبين أن إيمري يريد نقل الضغط على العملاق الاسباني، الذي يواجه شبح الخروج خالي الوفاض هذا الموسم، إذ يتأخر بفارق 19 نقطة كاملة عن متصدر الدوري الاسباني برشلونة، كما أن «الميرينغي» ودع كأس ملك اسبانيا على يد فريق ليغانيس.
لكن، يبدو أن الحرارة التي تسبق اللقاء بين باريس سان جيرمان وريال مدريد، لم تمنع النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، من التمتع بالثلوج، التي تتساقط بكثرة هذه الأيام على القارة الأوروبية.
وذكرت جريدة «ماركا» الاسبانية أن نجم باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، نشر على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» صورة له، إذ تظهر عليه علامة السعادة وهو يستمتع بالثلوج الكثيفة، التي سقطت على عاصمة الأنوار باريس.
وأوضحت الجريدة الاسبانية أن نيمار نشر الصورة مباشرة بعد انتهاء حصة الفريق التدريبة الجمعة، حيث لم تظهر على البرازيلي علامات الانزعاج رغم برودة الطقس في باريس وعدم ارتدائه ملابس دافئة، وأضافت أن نيمار ارتدى ملابس سانتا كلوز ذات اللونين الأحمر والأبيض.
يشار إلى أن النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، سجل 18 هدفا في الدوري الفرنسي برفقة فريقه باريس سان جيرمان. (وكالات)

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: