تهديدات بمنع عرض مقلب رامز جلال في رمضان 2018

المجهر الفني – يبدو أن برنامج الفنان رامز جلال في رمضان 2018 سوف يواجه بعض الصعوبات من أجل العرض على الشاشة، وهذا ما ظهر جلياً من خلال تصريحات طارق سعدة وكيل نقابة الإعلاميين.
وبسبب مقلب رامز جلال في 2018، قال طارق سعدة أن النقابة تقوم حالياً بوضع ضوابط لبرامج المقالب، استعداداً لعرضها في شهر رمضان القادم، وذلك تفادياً للتجاوزات التي حدثت في العام الماضي خلال برنامج رامز، بحسب موقع الفجر.
وأضاف وكيل نقابة الإعلاميين إنه سيتم إرسال طلباً للقنوات الفضائية، من أجل البحث عن فكرة جيدة يتم إنتاجها برنامجاً تتناسب مع أجواء رمضان، وأن هناك عقوبة على من يستهتر بعقلية المشاهد ويستخف بها.
وفي سياق آخر، سربت بعد التقارير الصحفية تفاصيل مقلب رامز جلال في رمضان 2018، حيث قيل أن الاسم المبدئي للعمل سيكون «رامز جلال ثلجي»، وأن العمل سيتم تصويره في منطقة مليئة بالثلوج.
وأضافت التقارير أن رامز جلال سوف يطلب من ضيوفه النجوم أن يأتوا إلى المكان المغطى بالثلج، إلا أن السيارة سوف تتعطل ومن ثم يخرج عدد من الذئاب ليحوموا حول العربية، حتى يخرج لهم في الآخر الفنان رامز جلال.وحتى الآن لم يتم التأكيد على مدى صحة فكرة رامز جلال المتداولة لمقلبه في رمضان 2018 من عدمه، إلا أن التقارير الأولية كشفت أن قناة MBC تضع ميزانية ضخمة لبرنامجه هذا العام تفوق باقي برامجه السابقة.

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: