الفيصلي يختتم تحضيراته الفنية اليوم لملاقاة الوحدة السوري غدا

المجهر نيوز

المجهر الرياضية – يختتم الفيصلي اليوم تحضيراته الفنية لمواجهة ضيفه فريق الوحدة السوري، وذلك في المباراة التي يحتضن مجرياتها ستاد عمان الدولي في السادسة من مساء يوم غد في افتتاح منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، والتي تضم أيضا فريقي ظفار العُماني والأنصار اللبناني.
الجهاز الفني لفريق الفيصلي بقيادة المونتينيغري نيبوشا يسعى من خلال حصة اليوم التدريبية الوقوف بصورة نهائية على جاهزية اللاعبين من الناحية الفنية والبدنية، وذلك للوصول إلى التشكيل المناسب الذي سيخوض به هذه المواجهة.
وسيغيب عن هذه المواجهة المدافع ياسر الرواشدة الذي تعرض لإصابة في الفخذ خلال المباراة الأخيرة التي خاضها الفيصلي الجمعة الماضية أمام الوحدات في بطولة دوري المحترفين، والتي ستبعده عن الملاعب لمدة أربعة أسابيع عن الملاعب إضافة إلى المدافع الأخر أنس بني ياسين الذي تعرض أيضا لإصابة في الأنف.
بالأمس وصل إلى عمان عبر مطار الملكة علياء الدولي وفد نادي الوحدة السوري، حيث كان في استقبالهم مدير الفريق طارق العساف والإداري رازي شويحات .
وقال المدير الفني لفريق الوحدة أحمد الشعار في تصريحات صحفية ثقته بلاعبيه الذين وعدوا بتقديم مباراة كبيرة تليق بسمعة وعراقة النادي الدمشقي، مشيرًا إلى أنه درس الفيصلي بشكل جيد بعد مشاهدته لعدة مباريات في الدوري.
ويضم وفد نادي الوحدة إلى جانب الطاقم الاداري والفني (18) لاعبا، حيث غاب عن تشكيلة الفريق هداف الفريق اللاعب المخضرم رجا رافع بسبب الإصابة.
ويعقد في الساعة الحادية عشرة من ظهر اليوم في فندق الهوليدي إن المؤتمر الصحفي لمدربي الفريق، وذلك للحديث عن تحضيراتهما لهذه المواجهة، حيث سيسبق المؤتمر الصحفي بساعة الإجتماع الفني الذي سيتم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل الفنية والإدارية المتعلقة بالمباراة.
طاقم حكام ياباني
يدير مباراة الفيصلي والوحدة السوري طاقم حكام ياباني مكون من حكم الساحة تاكوتو أوكابي الذي سيساعده جون ميهارا وأيساو نيشاشي، في الوقت الذي سيتولى فيه البنغالي محمد أبو نعيم مراقبة المباراة.

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: