نائب رئيس جامعة الشرق الأوسط يزور جامعة مؤتة

المجهر الاخباري – قام نائب رئيس جامعة الشرق الأوسط لشؤون الكليات الإنسانية الأستاذ الدكتور محمود الوادي بزيارة إلى جامعة مؤتة التقى خلالها رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ظافر الصرايرة، لتعزيز وتفعيل سبل التعاون المشترك بين الجانبين.

وبحث الدكتور الوادي خلال اللقاء سبل تعزيز الشراكة والتعاون بين الجامعتين مؤكدا على الشراكة الاكاديمية وتبادل الزيارات الجامعية والاستفادة من الكفايات العلمية بين الجانبين.

ومما يجدر ذكره أن جامعة الشرق الأوسط وجامعة مؤتة أبرمتا اتفاقية تعاون مؤخرا ، اتفق الجانبان خلالها على تبادل أعضاء الهيئات التدريسية بهدف الإطلاع على خبرات وتجارب كل منهم، وتقديم محاضرات مشتركة حسب التخصصات، وتبادل المعلومات والخبرات وتعزيز التعاون المشترك بالابحاث العلمية وعقد المؤتمرات والندوات وورش العمل المشتركة ، وتبادل الطلبة من خلال تشجيع زيارات الوفود الطلابية وتخصيص مقعد من جامعة مؤته في كل برنامج من برامج الدكتوراه التي تطرحها لطلبة جامعة الشرق الأوسط في تخصصات العلوم السياسية، والقانون الخاص.

وحضر اللقاء مساعد رئيس جامعة الشرق الأوسط الدكتورة تمارا ناصر الدين ، ومدير مركز حقوق الانسان ، نائب عميد كلية الحقوق في الجامعة الدكتور محمد أبوالهيجاء، وعدد من الأكاديمين من كلا الجانبين.

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: