الجزيرة يتعادل مع القوة الجوية العراقي

المجهر الرياضية – تعادل فريق الجزيرة مع مضيفه القوة الجوية (2-2)، في المباراة التي جرت امس في ملعب الوكرة في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك في افتتاح لقاءات المجموعة الأولى لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي بكرة القدم، حيث سجل كلا الفريقين نقطه في رصيدهما في مستهل مشوارهما بالمسابقة.
وشهدت المباراة حالتي طرد الاولى كانت من نصيب حارس الجزيرة عبد الله الزعبي والثانية لحارس القوة الجوية العراقي فهد طالب، حيث احتسب على اثرهما الحكم ركلتي جزاء لكلا الفريقين اللذين لعبا بصفوف منقوصه.

ونجح القوة الجوية في التقدم عبر لاعبه أحمد حمادي الذي ترجم بنجاح ركلة جزاء في الدقيقة (10)، والتي احتسبها حكم المباراةالماليزي ناجور أمير بعد انفرد أحمد حمادي بمرمى عبدالله الزعبي الذي اعاقه وهو في طريقه للمرمى.
واستعان مدرب الجزيرة بالحارس البديل وليد عصام، الذي تم الاستعانه به كبديل للمحترف السوري عدي جفال الذي تم تبديله .
لكن موسى التعمري ادرك التعادل في الدقيقة (20) من ركلة جزاء، احتسبت عندما انفرد التعمري بالمرمى ليتعرض للإعثار من حارس المرمى فهد طالب، ليقوم الحكم بطرد الحارس. ونجح الجزيرة بالعودة الى اجواء المباراة بعد التعادل معتمدا على انطلاقات الروابدة و طنوس وأبو زمع والتعمري الذين هددوا المرمى العراقي اكثر من مرة لينتهي الشوط الاول بالتعادل (1-1).
وشهد الشوط الثاني تحسن واضح في اداء الجزيرة الذي اهدر سلسلة من الفرص السهلة… ابرز تسديدة محمد طنوس تصدى لها أمجد رحيم ببراعة، فيما رواغ التعمري الدفاع العراقي وسدد في احضان الحارس.
من جانبه كاد صالح السدير ان يسجل من كرة قوية مرت فوق مرمى وليد عصام.. ورد طنوس بتنفيذ ركلة حرة مباشرة سددها بمنتهى القوة فتصدى لها أمجد رحيم على دفعتين
وشهدت الدقيقة (83) هدف التقدم للقوة القوة الجوية حين سدد صالح سدير كرة قوية سكنت شباك وليد عصام .
وراوغ التعمري الدفاع العراقي الذي اعاقه مجددا ليحتسبها حكم اللقاء ضربة جزاء، ليتمكن السوري مارديك مارديكيان تنفيذها بنجاح مدركا التعادل للجزيرة بالدقيقة (86).. لتذهب محاولات الفريقين ادراج الرياح بتعديل النتيجة ليطلق الحكم صافرة النهاية معلنا نهاية اللقاء بالتعادل (2-2).

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: