قاتل الخمسينية في طبربور عربي

المجهر الاخباري – عمان – خاص – قادت التحريات الأمنية التي باشرتها أجهزة الأمن منذ تبلغها بالعثور على جثة سيدة خمسينية في منزلها بطبربور الجمعة الماضية الى الاشتباه بشخص يحمل جنسية عربية قام بقتلها اثر خلاف بينهم حول العثور على منزل للإيجار.

و قال مصدر امني لـ”المجهر ” انه وبتاريخ ١٧/١١ تبلغت غرفة العمليات في مديرية شرطة شمال عمان بوجود جثة تعود لسيدة خمسينية في منزلها ، حيث تحركت على الفور كوادر المركز الامني والبحث الجنائي والمختبر الجنائي للمكان وتبين من خلال الكشف الاولى على الجثة وجود اثار لشدة وعنف عليها ، وبناء عليه جرى استدعاء المدعي العام والطبيب الشرعي الذي اكد وجود لاثار شدة وعنف على مختلف انحاء الجسد و أن  سبب وفاتها الاعتداء عليها بالضرب.

و أضاف المصدر أنه شُكل فريق تحقيقي من شعبة بحث جنائي العاصمة وشرطة شمال عمان للتحقيق في الجريمة والوقوف على كافة ملابساتها والقبض على مرتكبها .

ونه  المصدر الى ان فريق التحقيق ومن خلال ما قام به من تحقيقات وجمع للمعلومات حول السيدة وملابسات وفاتها وقع اشتباههم على احد الاشخاص من جنسية عربية والقي القبض عليه بعد البحث والتحري عنه .

وبالتوسع بالتحقيق معه اعترف انه اثناء وجوده في منزل الضحية كونها طلبت منه العثور لها على منزل اخر للايجار حصل خلاف فيما بينهما قام على اثره بضربها على انحاء مختلفه من جسدها وتركها وغادر المكان وما زالت التحقيقات جارية تمهيدا لاحالته لمدعي عام محكمة الجنايات الكبرى.

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: