«3» انتصارات في دوري التجمع لكـرة اليد

المجهر الاخباري – حقق فريق الحسين اربد فوزا كاسحا ومتوقعا على ضيفة فريق القدس ( الزرقاء ) بنيجة 36- 19 والشوط الاول ( 20- 5 ) في المباراة التي جمعت الفريقين امس في صالة مدينة الحسن للشباب في محافظة اربد، وذلك في ختام الجولة الاولى من دوري التجمع لكرة اليد لحساب مجموعة (الشمال) .
وبرز من فريق الحسين فضل المنسي ومعاذ عبيدات وطارق المنسي وحسن الصفوري ومن القدس حارس المرمى احمد معابره وغيث صباحين ومحمد ابوعلي ورأفت فتح الله .
وفي المباراة الاخرى التي اقيمت بذات الصالة ولحساب نفس المجموعة تغلب فريق العربي على جاره فريق يرموك الشونه بنتيجة (39-20) والشوط الاول (18- 12) .
وشهدت صالة الحسن في ساعة متأخرة من الليلة الماضية مباراة فريقا كفرنجة والكتة والتي سنوافيكم بنتيجة اللقاء في عدد يوم غد ان شاء الله .

وتغلب فريق عمان على نظيره القوقازي بنتيجة (34-27) في المباراة التي جرت الليلة قبل الماضية في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب لحساب مجموعة (الوسط).وكان فريق السلط قد فوزا كبيرا على نظيره الراية بنتيجة (50-11)، في اللقاء الذي جرى الجمعة افتتاح دوري التجمع لكرة اليد في المباراة التي اقيمت بصالة الاميرة سمية لحساب مجموعة الوسط والتي شهدت تعادل فريقي ام جوزة و وادي السير (27-27)، وذلك في المباراة التي جرت في نفس المكان .ويشار الى ان الفرق الحاصلة على المراكز الأربعة في كل مجموعة تتأهل مباشرة الى دوري اندية الدرجة الأولى، والذي يبدأ بعد ختام دوري التجمع ، والحال ينطبق ايضا على دوري الدرجة الثانية.
وتنطلق مباريات الجولة الثانية من الدوري يوم الجمعة حيث تقام مباريات مجموعة الوسط ، فيما تبدأ لقاءات مجموعة الشمال من الجولة ذاتها السبت المقبل .

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: