شباب الحسين يتغلب على الوحدات ويُتوّج بـ «سوبر الطائرة»

تُوج شباب الحسين الليلة الماضية بكأس السوبر لموسم 2017 بالكرة الطائرة عقب تغلبه على الوحدات بنتيجة 3- 0، الاشواط 25- 18 و25- 21 و25- 16 في اللقاء الذي جرى بقاعة قصر الرياضة في مدينة الحسين للشباب.
جاءت المباراة ضعيفة لم ترق الى مستوى مباراة افتتاح موسم بين فريقين نافسا على الالقاب لسنوات طويلة، وقام في نهايتها نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة د. بشير العلوان بتتويج شباب الحسين بكأس السوبر، وبتسليم الميداليات للاعبي الفريقين، كما سلم درعاً تقديرياً لجميل ابوالرب بمناسبة اعتزاله اللعب مؤخراً.
شباب الحسين (3) الوحدات (0)
جاء الاداء ضعيفاً جداً من كلا الفريقين لم يرق الى المستوى الفني المتوقع ولا يتناسب مع مكانة الفريقين وكونهما يخوضان مباراة كأس السوبر التي تسبق إنطلاق الدوري التصنيفي بستة أيام فقط، فقد كان الهجوم عقيماً باستثناء الضربات التي كان يوجهها خالد ابومشرف من المنطقتين الامامية والخلفية نحو ملعب الوحدات، كما تكرر سيناريو اهدار ضربات الارسال وكان لافتاً ضعف الإستقبال للكرة الاولى والتغطية للملعب.
خاض شباب الحسين المباراة بتشكيلة ضمت المعد الناشئ ياسر مجاهد والضاربين خالد ابومشرف ورفاقه الذين لم يكن مستواهم كما كان عليه في اخر دوري اقيم قبل سنتين: وامين السطري وحسين الرمحي ونضال قويدر وعبدالرحمن غانم، والمدافع الحر الناشئ محمد جروان، واشترك في الشوط الثالث حسن ابومشرف مكان قويدر.
وخاض الوحدات المباراة بتشكيله ضمت: المعد محمد نعمان والضاربين محمد ابوكويك وعلي مطلق وسائد الحسن ومحمد القطامي وعوده حسن والليبرو خالد شباب، واشترك زياد زبدية مكان ابوكويك قبل نهاية الشوط الثاني.
في نقاط المباراة، تقدم شباب الحسين في الشوط الاول 8- 4 وتعادل الوحدات 8- 8 وعاد شباب الحسين للتقدم 17- 14 و19- 15 قبل ان ينهي المباراة 25- 18.
وفي الشوط الثاني تقدم الوحدات 8- 4 ليلحق به شباب الحسين 13- 13 ومن ثم التقدم وانهاء الشوط لمصلحته 25-21، وفي الشوط الثالث تقدم الوحدات من البداية 14- 10 و16- 11 لينهي الشوط 25- 16.
ادار المباراة الحكام: الدوليان عمر عاشور ومحمد الزيودي والاتحاديون محمد صياح ومحمد ماجد وعبدالمجيد الجزازي وديانا كعوش وشيماء ابوسويلم، المراقب الفني فادي الجزازي والمراقب الاداري د. منال طه.
بطولة الشباب
تُقام عند السادسة من مساء اليوم الاحد مباراتا الجولة الاخيرة للمجموعة الثانية في بطولة الشباب بالكرة الطائرة يلتقي فيهما: الكرمل مع بيت ايدس بقاعة الحسن في اربد، والمحطة مع العوده بقاعة الأمير فيصل.
وقد انهى الوحدات مبارياته وفي رصيده (7) نقاط، وهو نفس رصيد المحطة الذي سيلتقي العودة برصيد (6) نقاط، بينما للكرمل (4) نقاط، فيما رصيد بيت إيدس ما زال خاوياً من النقاط.
وسيتأهل فريقان عن المجموعة لينضما الى شباب الحسين وديرعلا في الدور قبل النهائي من البطولة التي تُقام مباراتيه بعد غد الثلاثاء بقاعة الأمير فيصل في مدينة الملك عبدالله الثاني بالقويسمه.

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: