” بوابة العالم “.. تحتال من جديد على مواطنين بقضايا التايم شير – وثائق

المجهر الاخباري – خاص- في تطور لاحق لملف (شركة بوابة العالم) وبعد متابعة "المجهر" لنشر قضايا مواطنين متضررين جراء تعاملات تدور حولها شبهات احتيالية لم نتلق ردا رسميا من الشركة حيالها حتى كتابة هذا التقرير ، فقد وردنا الرد التالي من وزارة السياحة والذي تطلب فيه من جميع المتضررين تقديم شكوى رسمية لها ، ومؤكدة بالسياق ذاته بانها لن تتهاون مع كل من تسول له نفسه بتشويه سمعة السياحة وستتخذ اجراءاتها حسب الاصول .

شركة "بوابة العالم" رغم نشر "المجهر" لتقارير اخبارية اكدت فيها بانها شركة تهدد سمعة الاردن سياحيا عقب شكاوي متكررة من مواطنين الا انها لا تزال تمارس اعمالا احتيالية من خلال بيع حصص عقارية بنظام اقتسام الوقت .

من جهتها تقدمت احدى المواطنات بشكوى ل"المجهر" مفادها تعرضها للاحتيال من شركة "بوابة العالم" مطلع هذا العام بعد بيعها وهما على ورق يملكها ويملك المستفيد من هذا العقد حصة عقارية في احد المنتجعات في شرم الشيخ كما هو موضح في الصور المرفقة في نهاية هذا التقرير ، واضافت بانها وفي لحظة شعورها بانها وقعت فريسة لكمائن تلك الشركة راجعت الشركة لانهاء عقدها واسترداد مبلغها الى ان ادارة الشركة رفضت ذلك واشارت الى ان ادارتها باشرت مشوار التهرب منها .

المواطنة اكدت في حديثها بانها بصدد مقاضاة تلك الشركة وملاحقتها قانونيا ونوهت الى ضرورة كشفها للملا كي لا يقع اي شخص ضحية لاعمالها وناشدت الجهات المختصة عبر "المجهر" بضرورة ملاحقة اوراق تلك الشركة واعمالها وتشديد الرقابة عليها، فاعمال كهذه فعلا تشوه سمعة الاردن سياحيا وفق حديثها .

ملاحظة هامة للقراء
"المجهر" تستقبل شكاوى المتضررين الذين لديهم حقوق مالية لدى الشركة موضوع الطرح علما بأننا نود الاشارة الى ضرورة وضع الاسم ورقم الهاتف لصاحب الشكوى ليصار الى التأكد من شكواه وايصالها الى الجهات الرسمية وحماية لسمعة الاردن قبلا .

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: