محمد البيرقدار يتهم الاعلام الاردني ب” المبتز ” ..

المجهر الاخباري – خاص – وجه محمد البيرقدار رئيس هيئة المديريين في مدارس البيرقدار الخاصة اتهاما للاعلام الاردني وصفه فيه ب"المبتز" عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ،مشيرا فيه الى انه مستثمر ذو ثقل في عالم الاعمال.

هذا ووجه اتهامه هذا عقب تقارير اخبارية  نشرتها "المجهر" والعديد من الزملاء الصحفيين والاعلاميين في الاردن مارسوا فيها دورهم الوطني في كشف تجاوزات تلك المدرسة الادارية والاخلاقية والمهنية ..

الجدير ذكره بان البيرقدار قام بسحب منشوره الاخير الا ان "المجهر" استطاعت رصده واخذ صور عنه ، لتضعها امام الملا

من جهته اكد مصدر في هيئة تشجيع الاستثمار بان المدرسة المذكوره في التقرير اعلاه ليست ضمن قائمة المستثمريين المتعارف عليهم .. واشاد المصدر بدور الاعلام والصحافة الاردنية الوطني المسؤول .

اما مواطنين ومتضررين نعتو اعمال تلك المدرسة بالمادية والبعيدة كل البعد عن الدور المهني التعليمي واضافوا بانه اين هو الدور التعليمي الذي تمارسه هذه المدرسة في ظل الترهل والتخبط الاداري المشهود له من قبل القاصي والداني .

ختاما هل الاستثمار والتطور التعليمي  قانونيا مبني على الديون وتوريط الشركات والموظفين واستغلالهم دون دفع اجورهم .. بالاضافة الى اي استثمار هذا راس ماله لا يتجاوز ال ٥٠٠٠ الاف دينار .

فاذا كان المسؤول عن ادارة هذه المدرسة يغلق ابوابه في وجه كل من له حق ويرفض استقباله ومواجهته ويتهرب منه ، فهل هذا هو النهج التعليمي المتطور الذي تسعى المدرسة لتطويره في الاردن .

"المجهر" تتبنى ملف تجاوزات مدارس البيرقدار الادارية والاخلاقية ومستمره في كشف الحقائق للملا والمسؤولين في الاردن .

 

 

 

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: