مبادرة “مجتمع متكافل” تنفذ عددا من الاعمال الخيرية والتطوعية

المجهر الاخباري – عمان
نفذت مبادرة ” مجتمع متكافل” مجموعة من الانشطة الخيرية والتطوعية التي استهدفت عددا من المدارس الحكومية.
وتضمنت المبادرة توزيع ملابس شتوية على 700 طالب وطالبة من الاسر العفيفة  في المدارس المستهدفة بالتعاون مع اذاعة الامن العام، فيما قام الفريق المتطوع في المبادرة ايضا بتنفيذ بعض اعمال الصيانة والدهان لمدرسة ام طفيل الثانوية الشاملة للبنات في منطقة شفا بدران، وتجميل عدد من الادراج في منطقة وسط البلد بالتعاون مع امانة عمان الكبرى.
وقال صاحب المبادرة عامر الخياط، ان فكرة المبادرة جاءت انطلاقا من الشعور بالمسؤولية المجتمعية تجاه الوطن وابنائه من الاسر العفيفة، والمساهمة كذلك في تعزيز مفهوم المواطنة الصالحة تجاه الوطن .
واكد الخياط اهمية هذا النوع من المبادرات في تعزيز الجهود التي تقوم بها الجهات الرسمية المختلفة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن والزائر وعكس معاني التكافل الاجتماعي التي يتمتع بها المجتمع الاردني.
وبين الخياط ان  مباردة ” مجتمع متكافل”، لديها العديد من البرامج الهادفة التي ستنفذ في مختلف مناطق المملكة في الايام المقبلة، بالتعاون مع عدد من الجهات المعنية، مشيدا في هذا الاطار بجهود وتعاون الفريق المتطوع في المبادرة وحرص افراده على ترجمة المعاني الانسانية والنبيلة للعمل التطوعي والخيري.
تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: