بيان : اراضي “بدر” للدولة .. ولم يستحوذ عليها احد

 

رصد – أوضح عضو مجلس محافظة العاصمة صالح الشراب العبادي أن الأراضي البالغ مساحتها 70 دونما ، والواقعة في منطقة الكاشف ببدر الجديدة ، والتي قيل أن متنفذا استحوذ عليها ، تعود ملكيتها قطعا لخزينة الدولة ، وأن الشخص المشار اليه قام بتسييجها متبرعا لحماية الأشجار والطيور المتواجدة بها ، وأنه وافق على سحب يده منها ، بموجب طلب رسمي .

وأضاف العبادي في منشور له على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " :" تم الطلب رسمياً بان يقوم هذا الشخص برفع اليد عنها وازالة السياج .. وقد تمت الموافقة حيث سيقوم هذا الشخص برفع اليد عنها وازالة الشيك …وان آل عباد في منطقة بدر الجديدة جميع المناطق الاردنية والعشائر الاردنية قادرة ان تحمي أرضها وتدافع عنها بكل ضراوة لكل من تسول له نفسه المساس بهذا الثرى الطيب الطاهر .."

وأشار الى أنه ستتم متابعة عملية رفع اليد عنها ..

وتاليا نص ما كتبه العبادي على صفحته الخاصة :

بِسْم الله الرحمن الرحيم

عشائر عباد وجميع العشائر والاهالي في منطقة بدر الجديدة وفي لواء وادي السير الكرام
عشائر عباد والعشائر الاْردنية الكرام في أنحاء الوطن الحبيب ..
ثبت قطعاً ان الارض المشار اليها في منطقة الكاشف /
بدر الجديدة والتي تم نسيجها تعود ملكيتها قطعاً الى خزينة الدولة الاردنية ومن مصادر موثوقة ولا تعود الى غير ذلك .. وان الشخص الذي قام بتسيجها قام متبرعاً لحماية الأشجار والطيور المتواجدة بها ..
وتم الطلب رسمياً بان يقوم هذا الشخص برفع اليد عنها وازالة السياج .. وقد تمت الموافقة حيث سيقوم هذا الشخص برفع اليد عنها وازالة الشيك …وان آل عباد في منطقة بدر الجديدة جميع المناطق الاردنية والعشائر الاردنية قادرة ان تحمي أرضها وتدافع عنها بكل ضراوة لكل من تسول له نفسه المساس بهذا الثرى الطيب الطاهر ..
اوكد على متابعة عملية رفع اليد عنها ..
كل الفخر لكم جميعاً .. وكل الاحترام والتقدير لكل رجالات وشباب ونساء عشائر عباد وعشائر الاْردن التي تداعت لهذا الامر ..
وفقكم ووفقنا الله لما فيه خير هذا الوطن .. في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ..حامي الركب ..

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: