لجنة دعم مستشفى المقاصد بالقدس تواصل حملتها لجمع التبرعات

قال رئيس لجنة دعم جمعية مستشفى المقاصد بالقدس في نقابة الاطباء الدكتور رائف فارس، ان اللجنة قامت بجمع نحو 50 الف دينار لصالح مستشفى المقاصد من خلال حملة التبرعات التي اطلقتها لصالح المستشفى الذي يعاني من اوضاع مالية صعبة.
واضاف خلال اجتماع عقدته اللجنة في مقر النقابة ان اللجنة ستطلق حملة جديدة لجمع التبرعات في 31 الشهر الجاري على قناة وسط البلد الفضائية (11315عامودي) من الساعة 12 ظهرا ولغاية العاشرة مساء، وذلك استكمالا لحملة جمع التبرعات التي بدأتها اللجنة بالتعاون مع القناة في 24 الشهر الماضي.
واشار ان الحملة ستركز على الجمعيات المقدسية في المملكة والبالغ عددها 14 جمعية، والبنوك والمؤسسات المصرفية، وطلبة الجامعات والمدارس وكل الجهات المهتمة.
ومن جانبه قال رئيس اللجنة الاعلامية والعلمية في لجنة دعم مستشفى المقاصد د.نعيم ابونبعة ان اللجنة ستعقد في الثلاثين من الشهر الجاري وبالتزامن مع يوم الارض لقاء علميا يجمع اطباء مستشفى المقاصد مع الاطباء الاردنيين، بمشاركة مدير المستشفى الدكتور بسام ابولبدة وذلك في الملتقى العلمي والاجتماعي للنقابة.
واضاف ان اطباء من مستشفى المقاصد من بينهم د.هيثم الحسن اختصاصي راحة الشرايين في المستشفى والذي سيتحدث خلال اللقاء عن اصابات الانتفاضة، فيما سيتحدث اخصائي القلب الدكتور نزار حجي عن عمليات القلب المفتوح للاطفال في المستشفى، وسيتحدث الدكتور ابولبدة عن الدور الوطني والانساني للمستشفى واحتياجاته الطبية ودوره في اعداد الكوادر الطبية وتخريج الكوادر التمريضية من خلال كلية التمريض التابعة للمستشفى وخطة المستشفى الخمسية.
فيما اشار امين سر اللجنة د.احمد عبدالواحد ان اللجنة ستعقد في ايار المقبل لقاء علميا في مستشفى المقاصد بالقدس ضمن سلسلة اللقاءات التي تعقدها اللجنة وجمعية المقاصد بالقدس.

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: