توقيف مالك مدارس خاصة في تلاع العلي على حساب قضايا تنفيذية

المجهر الاخباري – خاص –  القت جهات امنية القبض على "م.ب" رئيس هيئة المديريين في مدارس خاصة  خلال كمين امني في منطقة تلاع العلي .

وفي مزيد من التفاصيل اضاف مصدر امني ان مدير المدرسة بحقه  طلبات قضائية تنفيذية .. وانه متواري عن الانظار ، واستطاعت ظهر اليوم مرتبات الامن القبض عليه وتحويله للجهات المطلوب لحسابها .

هذا ويذكر بان "المجهر" سبق وذكرت في تقارير اخبارية نشرتها بان المدرسة تعاني ترهلا اداريا بالاضافة الى تورط مالكها بقضايا حقوقية وعمالية ومالية .

 

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

رأي واحد على “توقيف مالك مدارس خاصة في تلاع العلي على حساب قضايا تنفيذية”

  1. المشكلة يا أخوان بالشعب مش بالنظام,الشعب هو الفاسد والمرتشي وعديم
    الضمير,القضاء كله والمحاماة والصحة والتعليم فاسد بإمتياز والمراقبة معدومة والضمير غير موجود والوطنية فقط عنوان بلا معني,محاسبة النفس معدومة الجشع والأنانية والتخلف الوطني الأخلاقي سمة من سمات أغلبية هذا الشعب,الموظف جل همه أن يستغل وظيفته لمصلحته الخاصة وأن يستفيد قدر المستطاع,أليس الموضف والقاضي والمحامي والطبيب و النائب ومدراء المؤسسات منا وفينا؟؟إذا كان الشعب بهذا الفساد فعليه السلام,و لو كانت الوطنية والإنتماء يستورد لأستوردناها ولو كانت الشعوب تستورد لأستوردنا شعب آخر ولكن الشعوب الحية لا تستورد,أنا أدعوا جزافا و ليس نفاقا أن يسقط الشعب الفاسد ويحيا النظام و تحيا المؤسسة الأمنية حامية الديار وأدعوا الله أن يحمي هذا الوطن من شر الغوغائيات وأن يصلح الشعب وأن يوحده تحت القيادة الهاشمية التي لن نقبل غيرها قيادة شرعية ولو علي جثثنا وأتمني إلغاء البرلمان الفاسد و إرجاع الأحكام الشرعية ومراقبة أو متابعة القضاء المترهل و الفاسد وأن يطبق القانون علي الغني و الفقير,لأننا صرن انري الغني يطلع منها زي الشعرة من العجين وأصبح حديث الشارع عن الفساد القضائي و إستغلال المحامين لمناصبهم السابقة في تلفيقات و فساد و رشاوي وإتفاقيات مبهمة مما عطل عمل القضاء و ضاعت الحقوق
    إبن الوطن

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: