تحت رعاية السفارة السعودية بالاردن ،، انطلاق فعاليات بازار مهرجان التحدي لدعم الكفيفات والأسر المنتجة ” بالفيديو وصور”

عمان – محرر الشؤون الدبلوماسية بسام العريان وشادية الزغير

تحت رعاية سفارة المملكة العربية السعودية في عمان ، انطلقت صباح الأربعاء 14 آذار 2018م ، فعاليات البازار الخيري "مهرجان التحدي" الذي ينظمه المركز السعودي لتأهيل وتدريب الكفيفات بالأردن بالتعاون مع مؤسسة جنة فلسطين ..

ويشارك في البازار عدد من طالبات المركز اضافة الى الاسر المنتجة حيث يتخلل البازار عرض للمنتجات المنزلية والحرف التقليدية والإكسسوارات ومواد التجميل والعطور والمواد الغذائية الريفية والشعبية المصنعة منزلياً.

كما يشارك بالبازار عدد من أعضاء نادي الطلبة السعوديين في عمان ، الذين يقومون بدورهم بتقديم فحوصات طبية مجانية للزوار والحضور تشمل فحوصا للسكري وضغط الدم وتقديم استشارات طبية ، وذلك بالتعاون مع مختبرات ميجالاب .

و يشمل البازار الذي يمتد لمدة ثلاثة ايام متتالية فعاليات مجانية عديدة تتضمن الرسم على الوجوه للأطفال ونقش الحنا العربي للسيدات ، وعروض ترفيهية منها : العاب تيلي ماتش ومسابقات ، وتوزيع هدايا مميزة على الحضور ، اضافة لتكريم أمهات الأيتام وأمهات المتفوقين ، وذلك بدعم من الشركات الراعية.

يشار ان هذا البازار يقام بدعم من عدة شركات ومؤسسات تجارية وبرعاية من مؤسسات اعلامية هي وكالة المجهر الإخبارية ، وكالة هوا الأردن الإخبارية ، والشركة الأردنية السعودية للبث الفضائي (جاسكو).

جديرا بالذكر أن البازار اغلق أبوابه مساء يوم الأربعاء مستعداً لاستقبال زواره منذ صباح الخميس استكمالاً لفعالياته الفريدة ، حيث قدم المنظمون في اليوم الأول هدايا قيمة على الحضور وصلت لـ 80 هدية مختلفة شملت أواني مطبخ مقدمة من شركة سبتر الدولية ، وباكيجات عطور مميزة مقدمة من شركة جيني للعطور ، 50 هدية للأطفال قدمتها شركة الكسيح وسط عرض ترفيهي مميز لشخصيتي " حموص وحموصة" ، الى جانب مجموعة قيمة من منتجات البحر الميت والمقدمة من مؤسسة لادونا ولافي سويت للشوكولا ، كما قدم كل من " صالون سويت بيا و لافندر سبا " فاوشرات ضخمة وصلت لـ 120 فاوشر منها ماهو مجاني مئة بالمئة ومنها ما حمل خصومات كبيرة وزع منها 40 فاوشر باليوم الاول .

هذا وقدم كل من الكنتاكي الفلسطيني ، العريان موبايل سنتر، عيادات ماركا الطبية وأزياء رانيا ، جوائز أخرى عديدة ، مختتمين بهذه الجوائز فعاليات اليوم الأول من البازار ، مع التنويه أن هذه الجوائز سيتم تقديمها بشكل يومي على الزوار والحضور على مدار ثلاثة أيام على التوالي ، الى جانب الاستمرار بتقديم الفحوصات الطبية المجانية .

يذكر ان البازار سيستمر من صباح الأربعاء وحتى مساء الجمعة من الساعة العاشرة صباحا وحتى التاسعة مساءا في فندق بيل فيو – جبل عمان – الدوار الثاني..

 

 

 

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: