وزارة العمل تنظم معرض تشغيلي في العقبة

 

تنظم وزارة العمل من خلال مديرية تشغيل العقبة بالتعاون مع جامعة  البلقاء التطبيقة/ كلية العقبة معرضا تشغيليا في مبنى الجامعة ، تشارك فيه ٢٦ شركة تعرض نحو٥٢ فرصة عمل، وذلك يوم  الاحد الموافق  ١/٤/٢٠١٨ من الساعة العاشرة صباحا وحتى الرابعة عصرا.
وقالت الوزارة في بيان، اليوم الخميس، ان المعرض يستهدف توفير فرص عمل للمتعطلين عن العمل حيث تشكل هذه المعارض التشغيلية فرصة للباحث عن العمل للالتقاء مباشرة مع أصحاب العمل لاختيار العمل المطلوب.
ودعت الوزارة المهتمين من الشباب الاردني الى التوجه للمعرض للإطلاع على فرص العمل المتاحة وتقديم الطلبات مباشرة في الموقع، حيث ستعرض الشركات المشاركة في المعرض عدد من الوظائف في عدد من المهن الادارية والهندسية واللوجستية والفنية والحرفية وغيرها.
وحثت الوزارة الباحثين عن عمل على زيارة المعرض للتعرف على الفرص المتاحة ومقابلة مندوبي الشركات مباشرة، مشيرة إلى أنه لمزيد من المعلومات حول تفاصيل هذه الوظائف زيارة الموقع الوطني للتشغيل www.nees.jo.
كما سيشارك في المعرض كل من مركز ارادة ومؤسسة التدريب المهني وصندوق التنمية والتشغيل والشركة الوطنية للتشغيل والتدريب لعرض خدمات هذة المؤسسات وآليات الإستفادة من برامجها,وسيقام على هامش المعرض ورشة عمل للباحثين عن عمل لتعريفهم باحتياجات سوق العمل واسلوب كتابة السيرة الذاتية والتقدم للمقابلات الشخصية.

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: