الحميدي : الرمثا قادر على تمثيل مشرف للكرة الأردنية

شكلت  دعوة فريق الرمثا لتمثيل كرة القدم الاردنية في بطولة الاندية العربية في نسختها الجديدة نظرا لجماهيريته الواسعة التي يتمتع بها، فرصة مهمة للاحتكاك والمنافسة.
وعلى ضوء توقيع اتفاقية مشاركة الرمثا رسميا مع اتحاد الكرة امس الاولى بدأت الماكينة الرمثاوية تعمل جاهدة لتوفير مشاركة ايجابية
وبانتظار الانتهاء من ماراثون دوري المحترفين في اسابيعه الاخيرة لتتواصل بعدها تحضيرات ادارة النادي من خلال الدعوة لعقد مؤتمر صحفي لاطلاع الرأي العام على تفاصيل مشاركة الرمثا على الصعيد العربي في غضون الاسابيع القليلة القادمة .
دعم المشاركة
اشاد امين سر نادي الرمثا خالد الحميدي الزعبي بدعم سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد الكرة ، ووزير الشباب بشير الرواشدة لمشاركة الرمثا على كافة الصعد وابدى ارتياحه للتعاون الذي ابدته ادارات اندية الفيصلي والوحدات والجزيرة في هذا السياق ووضعت لاعبيها تحت تصرف الرمثا كواجب وطني لدعم ممثل الكرة في الاندية العربية حيث يسمح للنادي  بالتعاقد مع 5 لاعبين محترفين لغايات المشاركة في البطولة .
واضاف في حديثه للدستور بأن ادارة النادي ستعقد اجتماعا طارئا في غضون اليومين القادمين لوضع تصوراتها للمرحلة القادمة ومناقشة الخطوط العريضة لخطة اعداد فريق الكرة وتحضيراته من مختلف الجوانب.
وقال الحميدي:» نعلم جيدا ان المسؤولية الملقاة على عاتق الرمثا كبيرة ونحن نحرص على تكرار انجازات الرمثا على صعيد المشاركات الخارجية سواء على صعيد البطولات او اللقاءات الودية التي خاضها الرمثا عبر مسيرتة الكروية التي امتدت عقودا طويلة وحتى اليوم «.
ويذكر بأن الى اعتماد الاتحاد العربي لكرة القدم نظاما جديدا لبطولته  في نسختها الحالية حيث سيتم التركيز على مشاركة الاندية الجماهيرية في بلادها بالمقام الاول وكان وفدا من الاتحاد شاهد في وقت سابق عدد من مباريات الرمثا في دوري المحترفين قبل وصول دعوة المشاركة بشكل رسمي .
 نظام البطولة
وسيشارك في الدور الاول للبطولة التي تنطلق اعبتارا من مطلع تموز المقبل  32 فريقا بمباريات تمهيدية وفق نظام الذهاب والاياب والفريق الي يسحب بالقرعة اولا سيكون صاحب الضيافة قبل ان تقام مباراة الرد بعد اسبوعين من الجولة الاولى
وستجري  مراسم قرعة مباريات الدور الاول  في العاصمة السعودية الرياض يوم 25 من الشهر المقبل بحيث يتم اقصاء فرق الدولة الواحدة من المواجهات في الدورين الاول والثاني على اقل تقدير
وتم رصد جوائز مالية ضخمة لاصحاب المراكز الاولى في البطولة فيما تقرر اعتماد مبلغ 25 الف دولار عن كل مباراة يلعبها كل فريق في البطولة .

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: