جرش: وقفة احتجاجية لمعلمين .. .والمحافظ ينفي طرده لمعلم في المعراض

شارك معلمون في جرش، في وقفة احتجاجية أمام مديرية التربية والتعليم في المحافظة، للاحتجاج على قضية الخلاف الذي وقع امس الاول الثلاثاء بين محافظ جرش ومدير مدرسة المعراض في بلدة ريمون.
وأعلن المعلمون أيضا رفضهم لتعديلات نظام الخدمة المدنية، ونظام البصمة واصفين إياه بالجائر، ورفضهم للتقارير السنوية ورفع سن التقاعد في مؤسسة الضمان الاجتماعي.
وكان معلمون اتهموا محافظ جرش بإهانة الهيئة التدريسية والإدارية بمدرسة المعراض، وطرده لمعلم من داخل الصف.
من جهته نفى محافظ جرش هذه الاتهامات، وقال انه طلب من المعلم مغادرة الغرفة الصفية، لأجل الاستماع للطلاب في شكوى مقدمة من أولياء أمور دون ضغوط.
وقال محافظ جرش ان الزيارة للمدرسة جاءت اثر شكاوى من قبل الاهالي حول الاهمال والاعتداء على الطلاب داخل المدرسة، حيث جرت الزيارة برفقة مدير التربية والتعليم، مشيرا إلى أنه وفي بداية الاجتماع «طلب الاستماع للطلبة دون وجود أعضاء من الهيئة التدريسية والادارية في القاعة، وهو ما أثار حفيظة مدير المدرسة الذي دخل بشكل مفاجئ إلى القاعة وخلق حالة من الجدال وأنهى الاجتماع دون الوصول إلى نتائج».
ولفت اللوزي إلى أن محاولة استخدام هذا الموقف لاثارة المعلمين واستغلال الموقف لغايات أخرى أمر مرفوض تماما.
وكان فرع نقابة المعلمين في جرش اصدر بيانا اتهم فيه محافظ جرش بالاساءة للمعلمين، مطالبا إياه بالاعتذار الصريح لكل الهيئة التدريسية والادارية في المدرسة.

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: