عمان تستضيف المؤتمر السادس للاتحاد العربي للكهرباء

الاردن يستضيف المؤتمر العام السادس للاتحاد العربي للكهرباء لمناقشة واقع قطاع الكهرباء في الوطن العربي وآفاقه المستقبلية

يستضيف الاردن المؤتمر العام السادس للاتحاد العربي للكهرباء لمناقشة واقع قطاع الكهرباء في الوطن العربي وآفاقه المستقبلية، بحسب ما أعلن اجتماع للاتحاد عقد في عمان الخميس الماضي.

ووفق البيان، ناقش الاجتماع التحضيرات للمؤتمر الذي سيعقد في كانون الأول المقبل بمشاركة وزراء الكهرباء والطاقة في الدول العربية وكبار المسؤولين ومدراء الشركات والمؤسسات الكهربائية من معظم الدول العربية، اضافة الى عدد من المؤسسات العربية والاجنبية المعنية بقطاع الطاقة الكهربائية، كما سيتم دعوة الشركات الصناعية للمشاركة في المعرض الذي ينظم على هامش المؤتمر.

كما ناقش الاجتماع الذي ترأسه رئيس الاتحاد/ رئيس المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء (كهرماء) المهندس عيسى بن هلال الكواري، ومشاركة مدير عام شركة الكهرباء الوطنية الاردنية المهندس عبدالفتاح الدرادكة، وأمين عام الاتحاد المهندس فوزي خربط، وأعضاء الاتحاد في الأردن وتونس والجزائر والسعودية وسلطنة عمان والسودان، وفلسطين وقطر وليبيا ومصر والمغرب نشاطات وإنجازات الاتحاد العربي للكهرباء وخططه المستقبلية والوضع المالي والميزانية العامة.

وتأسس الاتحاد عام 1987 لتنمية وتطوير قطاع توليد ونقل وتوزيع الطاقة الكهربائية في الوطن العربي، وتنمية وتطوير وتنسيق مجالات عمل الأعضاء وتوثيق الروابط فيما بينهم.

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: