مندوب ادارة مكافحة المخدرات يعطي محاضرة عن آفة المخدرات في المقابلين

بتنسيق من مكتب الشرطة المجتمعية لمركز أمن المقابلين وبالتعاون مع جمعية فرسان المقابلين الخيرية قام مندوب إدارة مكافحة المخدرات /قسم جنوب عمان الملازم احمد الرشق بإعطاء محاضرة عن آفة المخدرات بحضور رئيس اللجنة المحلية لمديرية منطقة المقابلين وعدد من أعضاء المجلس المحلي وأهالي المنطقة وأعضاء الجمعية ومجموعة من المنتفعين .
وبين مندوب الإدارة للحضور مخاطر آفة المخدرات وأضرارها الصحية والاجتماعية والمادية بالإضافة إلى حرمتها دينيا ، و تطرق إلى ذكر أنواع المخدرات وأشكالها ، ومؤكدا أن الأجهزة الأمنية وإدارة مكافحة المخدرات تبذل جهودا كبيرة في مكافحة هذه الآفة الخطيرة وحماية المجتمع الأردني منها.
كما تحدث في نهاية المحاضرة عن مركز علاج الإدمان التابع لإدارة مكافحة المخدرات وأن الشخص المتعاطي إذا قام بتسليم نفسه أو قام بمراجعة مركز العلاج يتم علاجه بشكل سري ومجاني ولا يترتب عليه أي مساءلة قانونية، و كذلك الإجابة على استفسارات الحضور .
وفي نهاية المحاضرة شكر رئيس الجمعية السيد احمد العبويني جهاز الأمن العام على الجهود المبذولة في نشر الوعي والثقافة الأمنية واستهاداف كافة فئات المجتمع في برامج التوعية الأمنية.

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: