المعايطة للعمال : ” أطمئنوا “

رئيس اتحاد نقابات عمال الاردن مازن المعايطة يؤكد بأن ما يتم تداوله بخصوص تعديلات قانون الضمان الإجتماعي عار عن الصحة تماما ، وغير مطروح لا من قريب ولا من بعيد .

أكد رئيس اتحاد نقابات عمال الاردن مازن المعايطة بأن ما يتم تداوله بخصوص تعديلات قانون الضمان الإجتماعي عار عن الصحة تماما ، وغير مطروح لا من قريب ولا من بعيد .

وقال المعايطة ، في بيان صادر عنه السبت ، وصل ” المجهر ” ،  مخاطبا العمال : “أُطمئنوا جميعا بخصوص هذا الشأن ولا يمكن ان نسمح بهكذا تعديلات تمس شريحة الطبقة العاملة دون أن نطلعكم على تفاصيلها ، ويكون لنا فيها رأيٌ واضح وموقف صريح انطلاقا من دورنا بحماية العمال و الحفاظ على حقوقهم ومكتسباتهم “.

وشدد المعايطة بأن هذا الحديث المتداول بشأن إلغاء التقاعد المبكر وتخفيض معامل المنفعة ورفع سن تقاعد الشيخوخة لم يكن مطروحا ولم يتم التطرق إليه في جلسات مجلس إدارة الضمان والذي يمثل الاتحاد فيه شريحة العمال بثلث الأعضاء .

وأضاف المعايطة بأن من يدّعي بوجود تعديلات على قانون الضمان لا يعرف آلية تعديل القوانيين والتشريعات الناظمة لعمل هذه المؤسسة الوطنية ، والتي ينسب بها مجلس الادارة بعد مناقشتها واقرارها حسب الاصول .

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: