الرجوب امينا عاما لحزب الانصار للمرة الثانية

اعاد المؤتمر العام الرابع لحزب الانصار انتخاب عوني الرجوب امينا عاما له للمرة الثانية ، كما قرر انتخاب صوان الشرفات رئيسا للمجلس المركزي وانتخاب اعضاء للامانة العامة وهم هاني العدوان وموفق الحمود واحمد الحبايبة ومها الطراونة وخليل الخلايلة و محمود النسور وشبيب الزبن وعلي الخزاعلة وسعد الزكمان وذياب ضميدات. يذكر انه تم انتخاب اعضاء المجلس من رؤساء الدوائر لجميع فروع الحزب في محافظات المملكة والبالغ عددهم 40 عضوا.
وقال الرجوب لـ «الدستور» انه سيسعى الى تطوير وبناء الحزب الى الافضل ليكون له موقع وحضور في المشهد السياسي والحزبي كما سيعمل على التحضير والاستعداد للانتخابات النيابية القادمة بهدف الوصول الى مجلس النواب بعدد يتلاءم مع مكانة الحزب .
كما سيعمل حسب الرجوب على بناء مؤسسات ودوائر الحزب والتواصل مع المجتمع بهدف ادخال اعضاء ومنتسبين جدد ممن يؤمنون بالعمل الحزبي اولا وفي رسالة وبرنامج حزب الانصار الذي يقوم على المساهمة في المحافظة على امن واستقرار الاردن في جميع النواحي والتاكيد على الولاء والانتماء باعتبارهما ركائز اساسية في بناء الوطن ، اضافة الى العمل والتنسيق مع الاحزاب الاخرى للتشاور بهدف التوافق على قانون انتخاب عصري وجديد يواكب الطموحات والتطلعات .
واكد الرجوب انه سيتم التحضير والعمل لعقد وتنظيم المؤتمر الوطني الثاني للقيادات العشائرية والحزبية بعنوان التحديات التي تواجه الاردن ودور الاحزاب والعشائر في مواجهتها وذلك استكمالا لتوصيات المؤتمر الاول الذي عقد عام 2014 ، مشيرا الى انه في هذا العام سيتم اطلاق قناة فضائية وصحيفة اسبوعية تخدم الحزب والحالة الحزبية الاردنية وذلك التزاما بتوصيات المجلس المركزي

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: