منتخب النشامى يستضيف قبرص ويواجه الصين

انجز اتحاد كرة القدم ترتيبات استضافة المنتخب القبرصي في العاصمة عمان لمواجهة النشامى ودياً في 20 من الشهر المقبل، ضمن برنامج الاعداد لكأس آسيا 2019.
واستقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة جمال ابو عابد على استغلال فترة التوقف العالمية التي تسبق مونديال روسيا 2018، من خلال مواجهة قبرص في العاصمة عمان 20 ايار المقبل، قبل التوجه الى الصين لمواجهة اصحاب الارض 26 من الشهر ذاته في اختبار ودي قوي اخر.
ورغم اقامة المباراتين خلال شهر رمضان المبارك، الا ان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بالتنسيق مع الدائرة الفنية للاتحاد، فضل استغلال كافة الفترات المتاحة حتى موعد انطلاق النهائيات الآسيوية، لرفع مستوى جاهزية النشامى، من خلال اقامة مباريات ودية قوية تحقق الاضافة المرجوة، وترفع مستوى الجاهزية للحدث القاري الابرز.
وأكد ابو عابد ان مواجهة قبرص تشكل امتداداً لسلسلة المباريات الودية التي خاضها النشامى مع المنتخبات الاوروبية التي تتميز بالقوة البدنية والانضباط التكتيكي؛ ما ينعكس بشكل ايجابي على جاهزية المنتخب الوطني خلال النهائيات الآسيوية.
اضاف: انتهينا من مرحلة التصفيات والتي لم تكن بمستوى الطموح، ودخلنا مرحلة جديدة من التحضير منذ بداية العام الحالي 2018 عبر مواجهات اعدادية قوية امام فنلندا والدنمارك، ونتطلع لبرنامج يليق بالتطلعات من خلال لقاء قبرص والصين الى جانب كرواتيا وألبانيا في تشرين الاول القادم، مروراً بالعديد من المباريات القوية مع نخبة المنتخبات في آسيا واوروبا وغيرها من الفرق القوية خلال المرحلة القادمة.
بدوره، أكد مدير المنتخب اسامة طلال ان لقاء قبرص سيقام الساعة الحادية عشرة مساءً على ستاد الملك عبدالله الثاني في الايام الاولى لشهر رمضان المبارك، في حين لا تزال المفاوضات قائمة مع الصين لتأخير موعد المواجهة مع النشامى لوقت كاف بعد الغروب، خاصة وان الاتحاد الصيني وضع موعداً مبدئياً عند اذان المغرب هناك يوم 26 ايار.
وكان المنتخب الوطني تأهل الى كأس آسيا بعد صدارته للمجموعة الثالثة بـ12 نقطة بسجل خال من الهزائم امام فيتنام وافغانستان وكمبوديا، بانتظار قرعة النهائيات في الرابع من الشهر القادم في مدينة دبي.

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: