عجلون : يوم عمل تطوعي بمناسبة يوم العمال

المجهر نيوز

بمناسبة يوم العمال وضمن مشروع مكاني نظم مركز تنمية مجتمع محلي عنجرة اليوم في محيط قلعة عجلون الاثرية حملة نظافة شاملة بعنوان ” القبعات الصفراء ” بالتعاون مع جمعية البيئة الاردنية وبلدية عجلون الكبرى .

واكد مدير شرطة عجلون العقيد محمد منيزل الذي رعى فعاليات الحملة على اهمية تنفيذ مثل هذه الحملات التطوعية البيئية لإبراز الصورة الجمالية للمحافظة التي تتمتع بطبيعة سياحية جميلة .

وقال مدير مركز تنمية مجتمع محلي عنجرة الذي رعى فعاليات الحملة وئاد الصمادي أن الهدف من الحملة توعية المتطوعين بدورهم في المجتمع وواجباتهم تجاه تنمية العمل التطوعي وزرع قيم الولاء والانتماء للوطن والقيادة الهاشمية مشيرا الى أن خطة المشروع ستعمل على تنفيذ حملات اخرى ضمن برامج وانشطة المشروع بالإضافة الى محاضرات توعوية حول البيئة في المجتمع المحلي.

وثمن رئيس جمعية البيئة الاردنية فرع عجلون علي فريحات اهمية مثل هذه الحملات لنشر ثقافة التطوع والعمل الخيري داعيا الى تكاثف جهود مؤسسات المجتمع المدني للحفاظ على نظافة وتنمية حس المسؤولية تجاه البيئة.

وشارك في الحملة جمعية الكوكب الاخضر لحماية البيئة ومديريات الشرطة والدفاع المدني و التنمية الاجتماعية والصحة والسياحة ومركز الاميرة بسمة في عجلون ومدراس المعمدانية والخنساء وطلاب مشروع مكاني وعمال من البلدية في المحافظة .

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: