“حيدر الزبن ” رجل وطني بالف رجل .. اطاحت به قوى الظلام …!! طلال ابو سير الناهسي الشهر ان

المجهر نيوز
المجهر الاخباري – خاص –  طلال ابوسير – اطاحت قرارات حكومية مفاجئة صدرت عن اشخاص وصفها مراقبون ب “قوى الظلام”  بمدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس الدكتور  حيدر الزبن  احد رجالات الوطن الشريفة ..
والذي اكد في كلّ يوم على أنه رمز وطني يمثّل النزاهة في أبهى صورها، وقد نجح الرجل بإعادة الاعتبار للادارة العامة بعدما فقدت كثيرا من القها، وساد عُرف أن المتنفذين هم أصحاب القانون يتجاوزون عليه كيفما شاؤوا ومتى ما أرادوا، ولا بدّ للدكتور الزبن أن يكون انموذجا يقتدي به المسؤولون في كافة مواقعهم.
من جهته وصف رئيس لجنة الطاقة في مجلس النواب، هيثم الزيادين، احالة مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس الدكتور حيدر الزبن بأنها “وصمة عار جديدة على جبين حكومة الدكتور هاني الملقي”، وذلك بالنظر لما يبذله الزبن من جهود جبارة.
وقال زيادين ان الطريقة التي خرج بها الزبن لا تليق والمكانة والدور الذي كان يقوم بها لحماية الامن الغذائي الوطني، وحمايته من الفاسدين، مشيرا إلى أن طريقة احالته على التقاعد كانت مهينة ولا تليق بشخصية وطنية، حيث جرى اتخاذ القرار وابلاغه عبر الهاتف دون سابق انذار.
وأضاف زيادين: “إن مصلحة الوطن كانت تحتاج بقاء هذا الرجل الذي يُحترم وترفع له القبعات لما يتمتع به من نزاهة وشفافية وأخلاق”، مشيرا الى انه ضد هذا القرار “المُحبط”، خاصة أن الرجل لم تسجل بحقه اية شبهة او قضية فساد.
وختم حديثه بالقول ان الاطاحة بالزبن انتصار لنهج الفساد الذي اوقف في عهده.
تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: