منشية بني حسن يستقبل الفيصلي والجزيرة يستضيف ذات راس

تنطلق اليوم منافسات الاسبوع (21) وقبل الاخير من منافسات بطولة دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، وذلك باقامة مباراتين الأولى تجمع فريق منشية بني حسن مع فريق الفيصلي عند الساعة الرابعة مساء على ستاد الامير علي بالمفرق، في الوقت الذي يستضيف فيه فريق الجزيرة نظيره فريق ذات راس على ستاد عمان الدولي عند الساعة السابعة والنصف مساء.

وتتواصل غدا مباريات البطولة بلقاء مهم يجمع الوحدات (المتصدر) واليرموك صاحب المركز الاخير في السابعة والنصف مسا على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة يسبقه لقاء فريق شباب الأردن مع فريق شباب العقبة، والذي ينطلق في الخامسة مساء على ستاد عمان الدولي.
وتختتم مباريات هذا الأسبوع بعد غد السبت المقبل، حيث يلتقي الأهلي مع الحسين إربد في الخامسة مساء على ستاد عمان الدولي، لتختتم مباريات هذا الأسبوع بلقاء يجمع فريق البقعة ونظيره الرمثا في السابعة والنصف على ستاد الملك عبد الله الثاني .
ويذكر بأن الوحدات يتصدر فرق برصيد 47 نقطة، حيث بات الوحدات بحاجة لنقطة واحدة لضمان فوزه باللقب، في حين يأت في المركز الثاني الفيصلي 41 والجزيرة 38 والرمثا 36 وشباب الاردن 31 وذات راس 23 والاهلي 23 والعقبة 19 والحسين اربد 19 والبقعة 17 والمنشية 15 واليرموك 15.
انجاز ترتيبات مباراة المنشية والفيصلي
انجز اتحاد كرة القدم كافة الترتيبات الفنية والادارية للمباراة التي تجمع فريقي منشية بني حسن والفيصلي، وبناء على الاجتماع التنسيقي الذي عقد أمس في مقر الاتحاد بحضور مندوبي الناديين وقوات الدرك والدفاع المدني، فان الاتحاد يتولى الاشراف على كافة الامور التنظيمية للمباراة.
ويكون دخول جمهور نادي منشية بني حسن من البوابة الرئيسية مشياً على الاقدام، فيما يكون دخول جمهور النادي الفيصلي من المدخل المقابل للمحكمة مشياً على الاقدام.
وبناءً على طلب ادارة منشية بني حسن فقد تم تحديد اسعار تذاكر المباراة بـ4 دنانير للتذكرة موزعة حسب الاتي:
( 600 ) تذكرة للدرجة الأولى يمين المنصة لجمهور نادي منشية بني حسن، و (600) تذكرة للدرجة الأولى يسار المنصة لجمهور النادي الفيصلي.
من ناحية أخرى يعقد اتحاد كرة القدم في مقره عند الوحدة من ظهر اليوم اجتماعاً تنسيقياً للمباراة التي تجمع فريقي الوحدات واليرموك، لمناقشة الترتيبات التنظيمية والامنية للقاء.

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: