“الشرق الأوسط” تحتفي بمبدعيها (صور)

توجت جامعة الشرق الأوسط اليوم وللسنة الثانية على التوالي الفائزين بمسابقة المواهب ” Meu Talent”والذي أطلقتها الجامعة لتشجيع المبادرات الريادية والإبداعية لدى الطلبة وتنمية مواهبهم في مختلفالمجالات، مما يسهم في خلق بيئة محفزة للإبداع والعطاء واستثمار مواهب الطلبة لتحويلها إلى عمل إبداعي حقيقي.

وتضمنت المسابقة التي حضرها عدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وجمع غفير من الطلبة
عروضا فنية تنوعت بين الغناء بأساليبها المختلفة ، والقصائد الشعرية العربية، وعروض فنية متنوعة من تمثيل وتقديم معزوفات موسيقية .

وفاز بالمرتبة الاولى الطالب مايكل منوكان من كلية الاعمال عن ادائه المتميز في بيت بوكس ، والمركز الثاني مناصفة الطالب عبدالله هادية من كلية الاعلام ، والطالب همام دلال من كلية الهندسة عن ادائهما في الغناء ، وحل في المركز الثالث مناصفة الطالب رامي زامل من كلية الهندسة عن ادائه المتميز على الة اليرغول الموسيقية ، والطالب محمد سعد من كلية الأعمال عن ادائه في عزف الفلوت و البيت بوكس ، وفي المركز الرابع مناصفة الطالب محمد عزوقة من كلية الهندسة ، والطالب عماد اللدادوة من كلية الحقوق عن ادائهما المتميز في الشعر.

وأشادت لجنة التحكيم المؤلفة من عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور سليم شريف رئيسا، ، ومديرة مركز الإرشاد والخدمات النفسية الدكتورة أماني محمود ، ومن كلية العمارة والتصميم الدكتور باسم العبيدي على العروض المتميزة والأداء الابداعي للمشاركين والتي من شأنها تعزيز روح التنافس بين الطلبة والتعرف على جوانب الإبداع فيهم باعتبارها جانب مهم يوازي العملية التعليمية.

وعبر الطلبة المشاركين في المسابقة عن شكرهم وتقديرهم للجامعة لما منحتهم إياه من فرصة في تعزيز مواهبهم والتي أظهرت مواهبهم التي تستحق التقدير والدعم ، والتي أضفت جوا من البهجة و السرور لدى الحضور.

 

 

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: