شبــاب الحسيــن يتصــدر والوحدات يرد اعتباره أمام العودة

المجهر نيوز

تصدر شباب الحسين الليلة قبل الماضية قائمة ترتيب الفرق مع ختام الجولة الاولى من المرحلة الختامية لبطولة الكرة الطائرة للشباب بفوزه على عيرا بنتيجة 3- 0، الاشواط 25- 13 و25- 15 و25- 13 في المباراة التي جرت بقاعة قصر الرياضة في مدينة الحسين للشباب.
وبذلك يكون شباب الحسين، حامل اللقب، ومتصدر المرحلة الاولى من الدوري المشارك فيه سبعة فرق بفوزه في كافة مبارياته وبنتيجة واحدة 3- 0، قد اكد تفوقه على عيرا بالفوز عليه بنفس نتيجة المرحلة الاولى 3- 0.
شباب الحسين فرض سيطرته على اجواء الشبكة وأدى بتوان تام في تنفيذ المهام الهجومية والدفاعية، وضمت قائمة فريقه للمباراة التي غاب عنها قائده محمد النقيب ومدافعه الحر مراد الشيخ قاسم لظرف خاص لكليهما: ياسر مجاهد واياد ماضي وحسن ابومشرف واحمد هدايه واسامه مرعي وراكان السماك واسامه هدايه ويزن سلطان ومهند جروان ومحمود النقيب ومؤيد الغروز، وضم عيرا: راشد عوامره وبلال المحاسنه وراشد العلوان وصالح العلوان وعلي الرحامنه واياد المحاسنه ومحمد عبدالحميد.
وفي المباراة التي تلتها بذات القاعة فاز الوحدات على العودة 3-2، الاشواط 25-13 و25-15 و23-25 و16-25 و25-10، ليرد اعتباره من خسارته في المرحلة الاولى 0-3، وقدم الوحدات عرضاً قوياً عبر الهجوم المتنوع وحسن تغطيته لملعبه وضم: حسن عبدالله وفهد نعمان ومحمود نعمان وعبدالرحمن ابوعزب ومحمد سعدون وميكائيل ابراهيم واحمد ياسر وحمزه عبدالله واحمد جلال وايهم اسعد.
العودة لم يظهر بمستواه الذي كان عليه في المرحلة الاولى وضم: المعتزبالله محمد وحمزه غنمه وليث عمرو وايهم خضر وعبدالله خالد وابراهيم هشام وعبدالرحمن محمد وسعيد السلايمه وعبدالله سنان وعلاء مراد واحمد الزواهره.
ومع ختام الجولة الاولى من المرحلة الختامية، اصبح لشباب الحسين ثلاث نقاط، وللوحدات نقطتان، وللعودة نقطة واحدة، وعيرا دون نقاط، وتُقام مساء غدٍ مباراتا الجولة الثانية بقصر الرياضة، شباب الحسين مع الوحدات عند الخامسة، عيرا مع العودة عند السابعة، وتُختتم البطولة مساء الثلاثاء القادم بقصر الرياضة باقامة مباراتي الجولة الأخيرة، ويلتقي فيها الوحدات مع عيرا عند الخامسة وشباب الحسين مع العودة عند السابعة.

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: