رجل يعض طفله حتى الموت تعبيرا عن حبه

المجهر نيوز

يقول المثل المعروف من الحب ما قتل، وهذا ما حدث بالفعل مع رجل إندونيسي عندما قام بعضّ طفله البالغ من العمر أربع سنوات حتى الموت بدافع التعبير عن مدى حبه له.

ويعتقد بأن الرجل الذي لم يذكر اسمه والذي يبلغ من العمر 28 قام بهذه الفعلة لإظهار مدى مودته للطفل، أثناء رحلة برفقته إلى شاطئ لوساري في مدينة ماكاسار بإندونيسيا.

من جهته زعم الشاب بأنه كان منزعجاً من ردة فعل طفله السلبية تجاه تودده إليه، ما دفعه لمحاولة اثبات حبه ومودته له عبر عضه.

وبعد أن القت الشرطة القبض عليه، ادعى الرجل بأن الإصابات التي تعرض له طفله ناجمة عن حادث دهس بدراجة نارية، غير أن الشرطة اشتبهت في أن الرجل يخفي أمراً ما، فطلبت تشريح جثة الطفل.

وقال متحدث باسم الشرطة: “قمنا بفحص الجثة، وتبين بأن هنالك العديد من الجروح التي لم تكن ناجمة عن حوادث مروري. وبعد الضغط على الأب، اعترف بأنه قام بعض طفله عدة مرات بدافع إظهار مدى حبه له”.

ووجهت الشرطة تهمة القتل للرجل، ومن المتوقع أن يواجه حكماً بالسجن لمدة قد تصل إلى 15 عاماً على الأقل، وفقاً لما أوردت صحيفة ميرور البريطانية.

 

 

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: