اتفاقية تعاون بين «الأولمبية» و»أيلة» والاتحاد الدولي لرياضات التزلج على الماء

وقعت يوم أمس الأحد، اتفاقية تعاون مشتركة بين اللجنة الأولمبية وشركة واحة أيلة للتطوير والاتحاد الدولي لرياضات التزلج على الماء بواسطة الكابلات وذلك بالتزامن مع ختام فعاليات بطولة أيلة الأردن للتزلج على الماء بواسطة الكابلات – كأس العالم – والتي نظمتها شركة واحة أيلة للتطوير على مدار الأيام الثلاثة الماضية في مدينة العقبة.
ووقع الاتفاقية كل من ناصر المجالي، الأمين العام للجنة الأولمبية والمهندس سهل دودين، المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير وخوسيه بريجو رئيس الاتحاد الدولي.
وتنص الاتفاقية على تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين الأردن ممثلةً باللجنة الأولمبية وشركة واحة أيلة للتطوير مع الاتحاد الدولي لرياضات التزلج على الماء.
وتتضمن الاتفاقية توسيع قاعدة هذه الرياضة في الأردن والمضي قدماً في استضافة الأحداث الرياضية العالمية وذلك بعد أن أثبتت الأردن قدراتها التنظيمية من خلال بطولة أيلة الأردن للتزلج على الماء بواسطة الكابلات – كأس العالم – والذي شارك فيها 57 متزلجاً ومتزلجة مثلوا 36 دولة.
ورحب رئيس الاتحاد الدولي خوسيه بريجو بهذه الاتفاقية معبراً عن رضا أعضاء الاتحاد الدولي بالنجاح الكبير لبطولة كأس العالم والتي استضافتها مدينة العقبة.
يذكر أن الألماني أريانو بلانيك نجح في حصد لقب الرجال في ختام منافسات بطولة أيلة الأردن للتزلج على الماء بواسطة الكابلات – كأس العالم – فيما حصدت مواطنته خوليا ريك لقب السيدات.

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: