حركة شرائية نشطة بالزرقاء مع بداية شهر رمضان

وصف تجار ومواطنون الحركة الشرائية في الزرقاء خلال اليوم الأول من شهر رمضان الفضيل بالنشطة ، لافتين الى الاقبال على شراء المواد الغذائية المتنوعة والحلويات ومستلزمات شهر رمضان .

وبين قصي أحمد ( موظف ) لوكالة الانباء الاردنية(بترا) ان العديد من المحال التجارية شهدت ازدحاما لشراء مواد غذائية محددة مثل المكسرات والأرز والتوابل والسكر ومستلزمات شهر رمضان ، مضيفا ان الحركة الشرائية والتسوق يزداد خلال فترة ما بعد الافطار .

وأشار التاجر عدنان مصطفى الى ان اقبال الناس في بداية شهر رمضان الفضيل يتركز على المواد الغذائية المتنوعة مثل اللحوم والدجاج ومستلزمات صناعة الحلويات الرمضانية مثل القطايف والمكسرات والتمور والزبيب .

من جانبه قال نائب رئيس غرفة تجارة الزرقاء عماد ابو البندورة ان المولات ومحلات المواد الغذائية شهدت ازدحاما كبيرا من قبل المواطنين مع بداية اعلان الشهر الفضيل ، مشيرا الى ان أغلب تجار المواد الغذائية ملتزمون بالأسعار التي تعتبر مقبولة ، اضافة الى امكانية الاستفادة من العروض التنافسية التي تقدم من قبل التجار .

بدوره أشار رئيس قسم سير الزرقاء الرائد محمد الحراحشة ، الى ان حركة سير المركبات سارت بشكل اعتيادي خلال اليوم الأول من رمضان ولا يوجد أية ازدحامات مرورية ، مبينا ان فترة ما بعد الافطار تشهد ازدحاما في الوسط التجاري نظرا لاقبال المواطنين على التسوق .

وبين انه سيتم تحويل حركة السير في بعض الشوارع التي تشهد حركة شراء وازدحامات اذا اقتضت الضرورة ، مبينا تركيز قسم السير على فترتين وهما فترة ما قبل الافطار وما بعد الافطار ، من أجل منع السلوكيات والممارسات المخالفة لقانون السير والتي تعيق حركة المركبات أو المارة .

بترا

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: