جامعة الزرقاء توزع طرود الخير لجمعية الخالدية للتربية الخاصة

ضمن المبادرات المجتمعية لجامعة الزرقاء وإسهاما في خدمة المجتمع المحلي، قامت عمادة شؤون الطلبة وكلية التمريض في جامعة الزرقاء، بتوزيع طرود الخير لجمعية الخالدية للتربية الخاصة، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة، ومدير قضاء الخالدية، ومدير مركز أمن الخالدية، ورئيس بلدية الخالدية، وعدد من وجهاء المنطقة.

وأكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام الحلو، أن هذه المبادرات تأتي ضمن سلسة الأعمال الخيرية التي تقوم بها الجامعة في شهر رمضان الفضيل من خلال الزيارات الميدانية، التي تسهم في رسم البسمة على الآخرين، وتقديم رسالة الجامعة الإنسانية في تعزيز أواصر التعاون والتكافل بين أبناء المجتمع.

وتضمنت الطرود كراسي متحركة وسماعات طبية وأجهزة فحص سكري، وحقائب للأطفال وأحذية طبية، يأتي ذلك لحقيق التكافل الاجتماعي في شهر رمضان المبارك.

وعبر رئيس الجمعية إبراهيم العطين عن شكره لجامعة الزرقاء على هذه المبادرة التي تجسد التكافل المجتمعي، كما أثنى أهالي الجمعية على دور الجامعة التشاركي والتفاعلي في خدمة المجتمع المحلي، ودعم الجمعيات الخيرية ورعايتها الإنسانية في هذا الشهر المبارك.

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: