دنيا عبدالعزيز تكشف سر عدم زواجها حتى الآن ..

تحدثت الفنانة المصرية دنيا عبدالعزيز، عن العديد من أسرارها الشخصية للمرة الأولى، وكشفت سر تأخر نجوميتها عن غيرها من النجمات.

دنيا عبدالعزيز، تحدثت خلال لقائه في برنامج «عقارب الساعة»، مع الإعلامية دعاء صلاح، والمذاع عبر فضائية «النهار»، عن سر عدم زواجها إلى الآن قائلة: «إنها سبقت وارتبطت قبل ذلك وتم عقد قرانها ولكن لم يصل الأمر إلى الزواج»، مرجعة أمر الانفصال إلى النصيب.

وأضافت: «أنها لا يهمها لقب “عانس”، لأنها هي من ترفض فكرة الارتباط، لأن هذه الخطوة لا بد أن تكون مع شخص تحبه وتكون مقتنعة به».

وتابعت: «أن هناك عيوب أخرى حالت دون زواجها، وهي أن يحترم الشخص الذي تريد الارتباط به علاقتها بوالدتها لأن علاقتها بها مرضية، وأن يكون متفهم لطبيعة عملها».

وكشفت خلال الحلقة أن والدها متوفى وهي في سن الأربعة أعوام، ولذلك فإن والدتها هي كل حياتها، كما أنها تدعوا في كل صلاة انه إذا كتب على والدتها الرحيل فيكونا في نفس اليوم حتى لا توجع إحداهما قلب الأخرى.

وعن أسباب تأخر نجوميتها عن باقي نجمات جيلها، قالت: «إنهن ربما نجحن في التسويق والشغل على أنفسهن أكثر منها».

وأضافت: «أنها منذ طفولتها اعتادت على أن كبار النجوم هم من يطلبونها للعمل معهم، ولم تقم هي بالعكس الآن، مشيرة أن ذلك ليس عيبًا ولكنها لم تشتغل على نفسها جيدًا».

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: