مارسيلو: لم أسمع كلوب.. وأعرف كيف أوقف صلاح

المجهر نيوز

يعتبر الكثير من عشاق كرة القدم أن المواجهة الفردية الأبرز في نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول، السبت، ستضع مارسيلو المدافع الأيسر للفريق الملكي أمام محمد صلاح، الجناح الأيمن للريدز، وهي مواجهة يشعر مدافع ريال مدريد بالثقة في فوزه بها.

وقدم الملك المصري موسما رائعا توج خلاله بجوائز عدة بينها أفضل لاعب في البريميرليغ، وتصدر هدافي البطولة، ويرى كثيرون أنه قد يمثل الفارق في لقاء الليلة.

 

لكن مارسيلو، في تصريحات متحدية، قبل ساعات من القمة التي يستضيفها ملعب كييف الأولمبي أكد أنه “يعرف بالضبط ما يجب فعله (لمواجهة صلاح) ، وما أريد القيام به لمساعدة فريقي“.

 

وأوضح المدافع البرازيلي: “ليفربول فريق رائع قدم موسما كبيرا. علينا أن نفكر في الفريق بأكمله، وليس فقط في لاعب واحد أو لاعبين اثنين، هذه هي الطريقة التي تفوز بها في المباريات“.

 

وبدا أن مارسيلو لم يتأثر بتصريحات سابقة لمدرب ليفربول يورغن كلوب، ذهب فيها إلى حد القول إن البرازيلي يهتم أكثر بالهجوم و”لا يدافع” بشكل جيد، وهو ما ينوي استغلاله.

 

وقال مارسيلو: “لم أسمعه يقول ذلك، لكنه سمع به. الجميع لديهم رأيهم”، مضيفا: “أنا سعيد بعملي، وكذلك زملائي، والمدرب (..) أقوم بعملي بتواضع، وليس لدي ما أثبته لأي شخص“.

 

وفيما يتعلق برغبة الفريق في إحراز اللقب للمرة الثالثة على التوالي قال مارسيلو: “حافزنا باستمرار هو الاستيقاظ، والتدريب، واللعب الجيد، والفوز بكل مباراة نلعبها.. لقد فزنا بالكثير، لكن هذا كان في الماضي ونريد أن نلعب كرة قدم جيدة ونكسب المزيد من الألقاب“.

 

 

وأضاف: “كلا الفريقين متشابهان، يهاجمان بقوة. نحن ندرك ما يجب علينا القيام به، لكن في النهاية علينا أن نرى ما سيحدث..”.وكالات

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: