الحواتمة يكرم المتميزين في أمسية رمضانية لقوات الدرك

أكد المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة أن قوات الدرك وتنفيذا للتوجيهات الملكية السامية مستمرة في نهج التطوير والتحديث من خلال تبني أفضل الممارسات وتحقيق الاستغلال الأمثل للموارد البشرية والإدارية.

ونقل الحواتمة خلال أمسية رمضانية أقامتها المديرية العامة لقوات الدرك لمرتباتها، تحيات جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني لجميع منتسبي الدرك واعتزازه وتقديره لهم على الجهود المتميزة والمبذولة من قبلهم للحفاظ على أمن الوطن وصون مقدراته.

 

وكرم الحواتمة خلال الأمسية منتخبات الدرك الرياضية، والتي وقفت على منصات التتويج، ونالت الميداليات الذهبية والمراكز المتقدمة في مشاركاتها الدولية والمحلية في رياضات الدفاع عن النفس، وألعاب القوى، وكرة القدم، وكرة اليد، ورفع الأثقال.

وقال اللواء الركن الحواتمة إن قوات الدرك وبفضل دعم ورعاية جلالة القائد الأعلى آمنت بثقافة النجاح، وصار إتقان العمل سمة مصاحبة لأداء منتسبيها، لافتاً أن الإرادة الصادقة، والإخلاص في العمل هما أساس التميز، وأن ما حققه منتسبو قوات الدرك من إنجاز ما هو إلا دليل على قدرة الشباب الأردني على العطاء.

وتأتي هذه الأمسية ضمن سلسلة من اللقاءات الرمضانية التي يقوم بها مدير عام قوات الدرك مع مرتبات المديرية العامة، وتشمل عدداً من تشكيلات ووحدات قوات الدرك في المملكة.

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: