طقس حار نسبيا حتى الخميس

يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء، وتكون الاجواء معتدلة في المناطق الجبلية والسهول وحارة نسبيا في باقي مناطق المملكة مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة، وسط توقعات بسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجويــة، تستمر الاجواء يوم غد معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول والبادية، حارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة، وتتوفر فرصة لسقوط زخات خفيفة من المطر في أقصى شمال المملكة، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، الخميس، وتكون الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة والفرصة مهيأه لسقوط زخات خفيفة من المطر في اقصى شمال المملكة، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 30- 20 درجة مئوية والمناطق الشمالية 29 – 18 والمناطق الجنوبية 24 – 12 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 35 والصغرى 24 درجة.

بترا

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: