ريم البارودي تهدد بنشر تسجيلات لأحمد سعد

المجهر نيوز

ردت الفنانة المصرية ريم البارودي هلى تشكيك البعض في صحة كلامها حول ملاحقة طليقها الفنان أحمد سعد لها حتى بعد زواجه من الفنانة سمية الخشاب.

الفنانة المصرية قامت بإصدار بيان صحفي أكدت خلاله مسؤوليتها الكاملة عما ذكرته في برنامج “شيخ الحارة”، خاصة فيما يخص كلامها عن طليقها الفنان أحمد سعد.

ريم أكدت أنها ستقاضي أي موقع إخباري ينشر أكاذيب ضدها، خاصة وأنها تمتلك التسجيلات الخاصة بالرسائل التي تؤكد صدق كلامها في البرنامج، موضحة ان أي خبر سيحمل أي تفاصيل كاذبة عنها منقولة على لسان سعد سيعرض ناشره للمساءلة القانونية.

وفي النهاية طالبت الصحفيين بإغلاق ملف علاقتها السابقة مع طليقها، مؤكدة أن الأمر أصبح لها مجرد “صفحة وتم غلقها”، ولا ينبغي تداول أخبار حياتها الشخصية في كافة المواقع بهذا الشكل.

وكانت ريم قد صرحت خلال الحلقة أن أحمد سعد بعث لها رسالة بعد زواجه من سمية وبعد أن ارتبطت بشخص آخر، وعرضت ريم الرسالة على الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج «شيخ الحارة»، والتي علقت بقولها: «لا تعليق»، وقالت ريم إن هذه الرسالة تسببت في فسخ خطبتها بعد أن رآها خطيبها.

ريم قالت إنها كانت تستطيع أن تفعل مثلما فعلت الفنانة سمية الخشاب وأن تأخذ أحمد سعد منها مرة ثانية، ولكنها أغلقت هذه الصفحة تماما، ولا تحب أن تخرب بيت أحد.

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: