هؤلاء أبرز الغائبين عن مونديال روسيا

لا شك أن كأس العالم هو الفرصة الأفضل لأي لاعب كرة قدم لإبراز موهبته وإثبات نجوميته، فكل تمريرة أو تصويبة لها وقعها حول العالم.

لكن يبدو أن قائمة من أبرز النجوم العالميين وخاصة الصاعدين لن تحصل على فرصة الظهور في نهائيات كأس العالم القادمة، سواء لأسباب فنية أو شخصية في بعض الأحيان.

هذه قائمة بأبرز اللاعبين المستبعدين من نهائيات كأس العالم 2018:

1- ليروي سانيه – ألمانيا

ليروي سانيه
ليروي سانيه

اللاعب الأبرز في قائمة المستبعدين، فقد تم استبعاد نجم مانشتسر سيتي وأفضل لاعب شاب في الدوري الإنكليزي من المنتخب الألماني بعدما فضل المدرب يواكيم لوف لاعب باير ليفركوزن جوليان براندت.

2- ماريو غوتزه – ألمانيا

ثاني أبرز المستبعدين من المنتخب الألماني نجم بوروسيا دورتموند ماريو غوتزه، والذي حقق هدف الفوز الوحيد على الأرجنتين في نهائي كأس العالم 2014.

3- دافيد لويز – البرازيل

استبعد المدرب تيتي، مدافع نادي تشيلسي الانكليزي دافيد لويز من تشكيلة المنتخب البرازيلي، لصالح لاعب إنتر ميلان ميراندا.

4- فابينيو – البرازيل

فابينيو
فابينيو

مفاجأة البرازيل الثانية كانت في اسبتعاد فابينيو، مدافع موناكو الذي انتقل حديثا إلى فريق ليفربول الإنكليزي.

5- إيكاردي – الأرجنتين

إيكاردي
إيكاردي

رغم تحقيقه موسما استثنائيا مع فريقه إنتر ميلان الإيطالي فقد تم استبعاد إيكاردي من المنتخب الأرجنتيني وسط تقارير تتحدث عن أن سبب الاستبعاد هو خلاف شخصي مع أسطورة الأرجنتين ليونيل ميسي.

6- راجا ناينغولان – بلجيكا

استبعد المدرب روبرتو مارتينز لاعب خط الوسط راجا ناينغولان من قائمة المنتخب البلجيكي رغم أدائه الجيد مع نادي روما الإيطالي.

7- ألكسندر لاكازيت – فرنسا

ألكسندر لاكازيت
ألكسندر لاكازيت

لا يعلم سبب استبعاد لاكازيت على وجه الدقة، لكن يبدو أن إصابة ركبته التي مني بها مع فريقه نادي آرسنال الإنكليزي دفعت مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشامب إلى استبعاده.

8- رباعي إسبانيا

أما في المنتخب الإسباني فقد تم استبعاد ثلاثي تشيلسي ماركوس ألونسو وسيسك فابريغاس وألفارو موراتا بالإضافة إلى لاعب برشلونه سيرجي روبيرتو وذلك بعدما قدموا موسما متواضعا مع أنديتهم.

أما على مستوى الفرق، فإن مونديال 2018 سيسجل غياب عدد من المنتخبات القوية مثل إيطاليا وهولندا والولايات المتحدة وتشيلي والجزائر والكاميرون وغانا وذلك، لسبب بسيط… فشلها في التأهل إلى النهائيات.

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: