تعرف على أسوأ صفات تيم حسن

كشف الفنان السوري تيم حسن، عدد من أسراره الشخصية التي لا يعرفها عنه جمهوره للمرة الأولى وبعض الصفات الغير محببة فيه.

تيم حسن، قال خلال لقائه في برنامج «مجموعة إنسان»، مع الإعلامي علي العلياني، والمذاع عبر فضائية «mbc»: «إنه شخصية انطوائية ولكنه لا ينزعج من الانتقادات السلبية التي توجه إليه».

كما كشف عن قيمة أجره بين لنجوم من جيله مؤكدًا أنه النجم الأعلى أجرًا بين أبناء جيله، وردّ بطريقة شخصيته في مسلسل «الهيبة» قائلاً: «منتهية، ما شاء الله».
الفنان السوري تبرأ من الفيديوهات والصور التي تنشر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، لتقليد بعض المشاهد الخاصة بالسلاح في مسلسل «الهيبة».

كما تحدث أيضًا خلال الحلقة عن علاقته بطفليه، مشيراً إلى أنها علاقة طيبة ومميزة، واستطرد قائلاً: «أولادي مظلومين لأن إقامتي منقسمة بين لبنان ومصر، وهما مع والدتهما الفنانة السورية ديما بياعة في دبي، لذلك رؤيتي إليهما قليلة».

تيم حسن أعلن أنه يخطط لإنجاب مزيدًا من الأولاد من زوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، مستعينًا بكلمة شيخ الجبل: «منتهية إن شاء الله».

يذكر أن تيم حسن، يعرض له حاليًا الجزء الثاني من مسلسل «الهيبة 2»، والذي تشاركه فيه البطولة الفنانة نيكول سابا، والفنانة السورية منى واصف وعدد كبير من النجوم والعمل من إنتاج الصباح إخوان.

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: