تقنيات متطورة وألوان جريمة من مجموعة Diorshow لصيف 2018

كل عام تطلق «ديور» Dior مجموعة مستحضرات تجميل مستوحاة من كواليس عروض الأزياء وجلسات التصوير التي تصحبها. وقد ابتكر بيتر فيليبس Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup لهذا الموسم مستحضرات بتقنيات احترافية جديدة في العالم الإبداعي ترتقي بالألوان إلى مستويات غير مسبوقة أراد من خلالها منح المرأة حرية التعبير، وإبراز جمال ملامحها باعتماد ألوان جريئة وإنما راقية.

● حاجبان محدّدان في شكل لافت Diorshow All-Day Brow Ink
لا تكتمل أي إطلالة من دون حاجبين مرسومين في شكل مثالي وجذّاب. لذا تقدم لك ديور في هذا الموسم المستحضر الذي يرسم حاجبيك ويلوّنهما بأسلوب رائع أشبه بالوشم التجميلي الذي يدوم تأثيره طويلاً.
تركيبة Diorshow All-Day Brow Ink غنيّة بالبوليمرات المقاوِمة للماء التي لا تزول إلا باستعمال مزيل الماكياج المخصّص لذلك. كما أن تصميم أداة تطبيق اللون على الحاجبين مميّزة برأسها المشطوب الذي يساعد على رسم الحاجبين وتلوينهما بأسلوب طبيعي ودقّة متناهية.
يتوافر مصحّح الحواجب الملوّن Diorshow All-Day Brow Ink في ثلاثة ألوان أساسية هي: الفاتح، المتوسط، والداكن، وهي تلائم كل ألوان الحواجب.

● لمسة من العبقرية مع أقلام الكحل المائي Diorshow on Stage Liner
تمّ تطوير الجيل الجديد من أقلام الكحل المائي لتحقيق رغبة المرأة في التعبير عن حسّها الفني في رسم الخطوط، وإبراز عينيها بالطريقة التي ترضيها لتحقيق الجمال المنشود على خطى إطلالات عروض الأزياء.
تتميّز أقلام تحديد العينين السائل الجديدة برأسها المزوّد بريشة مصنوعة من اللبّاد تسهّل تطبيق اللون بدقّة متناهية عند جذور الرموش، كما أن صيغة هذه الأقلام مقاوِمة للماء، ما يجعل ماكياج عينيك ثابتًا ومتألقًا لساعات طويلة رغم حرارة الجو. ولمحبّات الموضة، تتوافر أقلام Diorshow on Stage Liner في خيارات لونية رائعة: أبيض، أسود، رمادي، بنفسجي، أزرق نابض، كحلي، تركوازي متقزّح، أخضر حيوي، برونزي لؤلؤي، أصفر، بني، وردي، أحمر، وفوشيا داكن. يمكن استعمال كل لون على حدة أو المزج بين أكثر من لون لتحقيق تأثير مختلف في الماكياج.

● رموش لافتة بألوان نابضة Diorshow Pump’N’ Volume Mascara
بعد النجاح الكبير الذي حققته ماسكارا Diorshow Pump’N’ Volume العام الفائت بفضل تأثيرها المعزّز لحجم الرموش في شكل لافت ولونها الغني، باتت هذه الماسكارا اليوم متوافرة في خيارات لونية جديدة هي: البنفسجي Purple Pump 160، المرجاني Coral Pump 640، الأزرق Blue Pump 260، والوردي Pink Pump 840. وهي متوافرة في صيغة مقاوِمة للماء. ويقترح بيتر فيليبس استعمال الماسكارا السوداء على طول الرموش، والملوّنة عند أطراف الأهداب، أو استعمال اللون الأسود على الرموش العليا، والملوّنة على تلك السفلية.

بيلا حديد سفيرة ماكياج ديور
اختيرت بيلا حديد لتكون سفيرة هذه المجموعة الجديدة من مستحضرات «ديور» Dior لما تتمتّع به من عينين جميلتين، يعتبرهما بيتر فيليبس «أروع عينين». كما كانت بيلا مصدر إلهام لابتكار معظم الإطلالات الإبداعية للحملة الإعلانية الخاصة بمجموعة ماكياج «ديور» الجديدة.
في الحملة الإعلانية، تظهر بيلا حديد في ماكياج من ابتكار Peter Philips، وتكشف عن عينين مفعمتين بالألوان الساطعة، حيث يبرز خط التحديد الأسود من خلال الألوان المتباينة لماسكارا Diorshow Pump’N’ Volume باللون الزهري الجريء والأزرق النابض على الرموش. وها هي بيلا جاهزة للسير على منصّة عرض الأزياء، وعيناها المشعّتان كالأجواء المحيطة بها خلف الكواليس تلتقطهما عدسة المصوّرة Cass Bird.

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: