صدام ناري في افتتاحية الدوري المصري بين الأهلي والإسماعيلي

عبد الناصر أحمد/ الأناضول – أسفرت قرعة الموسم الجديد 2018-2019 للدوري المصري لكرة القدم، اليوم الأحد، عن مواجهة نارية في لقاء الافتتاح يجمع بين فريقي الأهلي (حامل اللقب) ووصيفه الاسماعيلي.
ووفقًا لموقع الاتحاد المحلي للعبة على شبكة الإنترنت، يستهل الأهلي رحلة الدفاع عن لقبه بمواجهة الإسماعيلي، فيما يلعب الزمالك خارج ملعبه مع بتروجت.
أما بقية مباريات الجولة الأولى فهي الإنتاج الحربى مع حرس الحدود، ونجوم المستقبل وطلائع الجيش، والمقاصة وسموحة، والاتحاد السكندرى والمقاولون العرب، والجونة مع المصري، والداخلية مع وادي دجلة، وإنبى مع الأهرام.
وسيقام لقاء القمة المصرية بين الزمالك والأهلي في الجولة السابعة عشر للمسابقة المحلية.
واستقر الاتحاد المصري للعبة على انطلاق المسابقة في الأول من أغسطس/ آب المقبل على أن تنتهي المسابقة في الشهر ذاته من عام 2019.
وفي مؤتمر صحفي، اليوم، قال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري للعبة،الموسم المقبل سيشهد ضغطًا كبيرًا في المباريات بسبب طلب الاتحاد الإفريقي للعبة إيقاف جميع المسابقات المحلية في مايو/ آيار المقبل للاستعداد لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في الكاميرون شهر يونيو/ حزيران.
وأضاف اتخذت لجنة المسابقات قرارًا بأن الفرق المشاركة فى دوري أبطال إفريقيا تلعب مبارياتها القارية يوم السبت من كل أسبوع على تخوض مبارياتها في الدوري يوم الثلاثاء، بينما تلعب الأندية التي تشارك في كأس الكونفدرالية مبارياتها يوم الأحد من كل أسبوع ومبارياتها بالدوري يوم الأربعاء.
يذكر أن الأهلي هو حامل لقب النسخة الماضية للبطولة بعدما حصل على 88 نقطة بفارق 20 نقطة عن مطارده الإسماعيلي.

تعليقات الفيس بوك




مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: